بن قرينة: "بكل تواضع نحن القوة السياسي الأولى وسنعارض الحكومة عند خروج الجزائر من أزمتها"

الجزائر/جهيد.م

قال رئيس حركة البناء الوطني، عبد القادر بن قرينة، إنه لا يرى أن الحل للازمة الجزائرية في الببقاء في رواق الدستوري وليس في الانتخابات الرئاسية ، لكنه يعتبر انه لا حل في الجزائر الا بنبذ المرحلة الانتقالية والانخراط في الحل الدستوري واجراء الانتخابات الرئاسية "رغم انها ليست الافضل لكنها الحل الوحيد والآمن".

وأوضح بن قرينة خلال تجمع شعبي بالعاصمة اليوم الأربعاء، أن الشعار الذي أسس له "حراك الملايين في 22 فيفري بشعار جيش شعب خاوة خاوة متّن الجبهة الداخلية بين الشعب وجيشه، وهو ما تجسد في جنازة فقيد الجزائر الريق احمد قايد صالح".

وفي جانب آخر، قال بن قرينة أن "حركة البناء الوطني وبكل تواضع أصبحت هي القوة السياسية الأولى في الجزائر، هدفها خدمة الشعب والتعاون من غيرها من القوى الصادقة".

ودعا المتحدث "جميع الخيريين في هذا الوطن للتعاون سلطة ومعارضة بعيدا عن اي متاجرة بالازمات لاخراج الجزائر من غرفة الانعاش ومن ازماتها الامنية والاقتصادية الى بر الأمان".

وأضاف رئيس حركة البناء: "عندما نخرج الجزائر الى بر الأمان حينهما نستعمل كل ادوات السلطة المضادة من اجل ان نكون بديلا لهذه الحكومة".

وأكد بن قرينة أن حركة البناء سوف تكون داعمة للحكومة والجزائر حاليا وهي في حالة تخبط في الازمات السياسية والاقتصادية والامنية والاجتماعية والتحرش الخارجي. شريطة ان تكون حكومة نوفمبرية".

من نفس القسم - صحة وعلوم -