صحيفة أونز مونديال: قنبلة جديدة.. غاسما إلتقى بوسطاء إيتو قبل المباراة

فجّر جوليان بيديبو الصحفي بـ Onze Mondial صباح اليوم الخميس، قنباة جديدة بخصوص ملف طعن الجزائر لدى الفيفا د الحكم الغامبي بكاري غاساما. 

وعنونت الصحيفة المقال بـ : قنبلة جديدة في الملف، قاسما إلتقى بوسطاء إيتو قبل المباراة.

وبحسب معلومات نشرتها الصحيفة وأكدها الاعلامي حفيظ دراجي ، فإن بكاري غاساما ، بدلا من الذهاب مباشرة إلى الجزائر لتحكم اللقاء ، وكان سيمر عبر تونس، توقف قبلها لمدة ساعات في العاصمة المغربية الرباط أين التقى الحكم الغامبي في هذه المناسبة بوسطاء صامويل إيتو ، رئيس الاتحاد الكاميروني، وفق الصحيفة.

ووفق مصادر الصحيفة، فقد قدمت الاتحادية الجزائرية بالفعل إثبات هذه اللقاءات المشبوهة إلى الفيفا ولكن الأمر الذي قد يمثل بالضرورة نقطة تحول في الجدل حول التحكيم في اللقاء. 

ونشر الاعلامي الجزائري حفيظ دراجي مقالا اكد فيه بأن الاتحاد الجزائري لكرة القدم أرسل أدلة للكاف بأن الحكم غاساما سافر الى الرباط ثم الى تونس قبل ان يحل بالجزائر  لأن السفر من المغرب الى الجزائر متوقف منذ ستة أشهر .

واكد دراجي ان الفاف قدمت في ملها للجنة التحكيم في الفيفا دعائم بوقائع وصور عن المباراة، ووثائق تثبت أن غاساما سافر الى الجزائر عبر دكار والرباط وتونس ثم الجزائر، حيث التقى بوسطاء بينه وبين صامويل ايتو بحسب الاتحاد الجزائري، عوض أن يلتحق بها مباشرة من بانجول عبر باريس أو اسطمبول من دون الحاجة للمرور عبر العاصمة المغربية الرباط التي لا تربطها بالجزائر خطوطا مباشرة منذ غلق المجال الجوي بين الجزائر والمغرب.

من نفس القسم - رياضـة -