حسناء البرلمان تثور مجددا على مساهل

الجزائر/أمير.ن

هاجمت النائب عن الجالية الجزائرية في افريقيا والشرق الأوسط، أميرة سليم، وزير الخارجية عبد القادر مساهل، متهمة إياه بالدوس على الدستور والعبث بانشغالات الجالية.

ونشرت سليم مقالا على صفحتها الرسمية في فيسبوك تحت عنوان "عندما يعبث وزير الخارجية بانشغالات الجالية ... ويدوس على الدستور !" اتهمت من خلاله مساهل بضرب قوانين الجمهورية عرض الحائط قائلة: "السيد معالي وزير الخارجية يضرب الدستور و قوانين الجمهورية عرض الحائط منتهجا سياسة اللامبالات كلما تعلق الأمر بشؤون الجالية ولا أدل على أكثر من عدم إجابته على العديد من الأسئلة الكتابية التي تقدمت بها منذ شهر جوان 2018 ،و التي تتعلق كلها بمشاكل يومية يعيشها أفراد الجالية".

ووسعت سليم دائرة المسؤولين الذين هاجمتهم عندما كتبت: "هذه الوضعية دفعت بعض السفراء و القناصلة إلى انتهاج نفس سياسة الازدراء و اللامبالات ، بل ووصل الأمر ببعضهم إلى تأسيس جمهوريات لا تخضع للقوانين الجزائرية...خائنين بذلك ثقة فخامة رئيس الجمهورية".

وختمت النائب سليم مقالها "أجدد التزامي مع أبناء جاليتنا في المنطقة التي أمثلها وهذا من خلال الدفاع عن كل قضاياها في قبة البرلمان مهما كلفني ذلك من ضغوطات و تأويلات من أصحاب النفوس المريضة التي لن توقف مسارنا في خدمة الجالية مادام أن ضميرنا مرتاح و توفيق الله لن يجانبنا لأننا نعمل بإخلاص و تفان والله على مانقول شهيد".

من نفس القسم - سيـاســة وأراء -