ا Ooredoo تعتذر عن إلغاء مبادرتها للبث المباشر لمباراة النهائي لكأس إفريقيا بملعب 5 جويلية

الجزائر/جهيد.م

قدّمت شركة Ooredoo اعتذاراتها للعائلات والمناصرين الجزائريين وتعلمهم بإلغاء مبادرتها المتمثلة في البث المباشر، على شاشات عملاقة بملعب 5 جويلية، لنهائي كأس إفريقيا الذي سيُلعب اليوم الجمعة 19 جويلية 2019، وذلك لأسباب خارجة عن إرادتها.

وتتقدم Ooredoo بتشكراتها للجمهور الجزائري، الذي استجاب بقوة لدعوتها لمقاسمة أوقات تاريخية، في أجواء حميمية وأخوية واحتفالية خلال البث المباشر، يوم الأحد الماضي بملعب 5 جويلية، لمباراة الدور نصف النهائي.

Ooredoo فخورة بالمشاركة في هذه التجربة، الأولى من نوعها في الجزائر، و بمقاسمتها أجواء الفرحة مع العائلات و المناصرين الجزائريين الذي توافدوا بالآلاف للاحتفال في أجواء مميزة.

ستبقى هذه المبادرة راسخة في أذهان جميع الجزائريين و التي سمحت بجمع عائلات ومناصرين جزائريين لمتابعة، على الشاشات العملاقة لملعب 5 جويلية، مباراة تُقام في بلد آخر.

وأشاد المناصرون والعائلات بالإجماع بهذه المبادرة، ولا سيما بالأجواء التي غمرت ملعب 5 جويلية الذي تزين بألوان الجزائر، الأخضر والأبيض والأحمر، وكذا الحفل الفني الذي عرف تجاوبا كبيرا للحضور.

كما تنضم Ooredoo للهبة التشجيعية للمناصرين وتتمنى الفوز للجزائر في هذا النهائي لأكبر منافسة كروية في إفريقيا.
مؤسسة مواطنة بامتياز، تؤكد Ooredoo التزامها الى جانب المناصرين الجزائريين والتزامها في مقاسمهم أفراحهم ومناسباتهم السعيدة في كل الظروف.

من نفس القسم - رياضـة -