وزارة الدفاع: "الفرق الوطنية العسكرية حققت نتائج إيجابية ومشرفة"

الجزائر/جهيد.م

في إطار الألعاب العالمية العسكرية السابعة للمجلس الدولي للرياضة العسكرية بيوهان بالصين المنظّمة في الفترة من 14 إلى 28 أكتوبر 2019، حققت الفرق الوطنية العسكرية، نتائج جدّ مشرفة، حسب بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وأضاف ذات المصدر/ أنه في مسابقتي ألعاب القوى والملاكمة حصلت الفرق العسكرية على ست (06) ميداليات، منها فضيتين (02) في سباقي 400 متر و3000 متر موانع بفضل العدائين لهولو عبد المليك وثابتي بلال.

وكذا أربع (04) برونزيات، من بينها ميداليتين (02) للعداء تريكي ياسر محمد الطاهر في اختصاص القفز الطويل والقفز الثلاثي، وميدالية أخرى في سباق 400 متر تتابع لمنتخبنا العسكري لهذا التخصص,

كما أحرز الملاكم يحي عبدلي ميدالية برونزية في صنف 64 كيلوغرام.

بهذه النتائج تكون الحصيلة النهائية لمشاركة الفريق الوطني العسكري في هذه الألعاب العالمية العسكرية سبعة (07) ميداليات: فضيتان (02) و(05) برونزيات.

وفي المباراة الترتيبية لمنافسة كرة القدم، فاز الفريق الوطني العسكري لكرة القدم صبيحة اليوم الأحد 27 أكتوبر 2019 على فريق كوريا الشمالية بنتيجة أربعة أهداف لصفر (4-0) ليتحصل بذلك على المرتبة الثالثة والميدالية البرونزية التي تؤهله إلى كأس العالم العسكرية المزمع تنظيمها بمصر سنة 2021.

هذه النتائج الإيجابية والمشرفة جاءت لتؤكد الإنجازات المحققة خلال المنافسات العالمية العسكرية السابقة للمجلس الدولي للرياضة العسكرية والتي تبرز التطور الملحوظ لمستوى رياضيينا العسكريين على الساحة الرياضية العسكرية العالمية وذلك بفضل الدعم المستمر للقيادة العليا للجيش الوطني الشعبي، يضيف البيان.

من نفس القسم - رياضـة -