إقتصـادوطنــي

رزيق للرئيس: “سوف نجاهد ونقاتل لتحقيق برنامجك وإسعاد هذا الشعب الكريم”

الجزائر/أسماء.ب

علّق وزير التجارة، كمال رزيق، مساء أمس الأحد، على التقرير الذي بثته مديرية الإعلام برئاسة الجمهورية في لقاء الحكومة بالولاة، حول الأوضاع المزرية في المنطق المعزولة.

وكتب رزيق في منشور عبر صفحته الرسمية على فيسبوك: “سيدي الرئيس، الفلم المعروض اليوم في لقاء الحكومة- الولاة ابكى الجميع الوزير الاول و الوزراء و الحضور كلهم سالت دموعهم من التهميش و الفقر و الحقرة التى وقعت على الشعب من المسيرين السابقين”.

وأضاف: “لقد ذكرتنا بحجم المسؤولية و ما ينتظرنا أمام الله و الشعب، لقد ذكرتنا اننا سوف نسأل على الشعب أمام الله و امامك كرئيس، و الله المسؤولية كبيرة لكن نعاهد الله و نعاهدك باننا سوف نكون خدام لهذا الشعب”.

وتابع الوزير: “ذكرتنا بأنك اخترتنا لخدمة هذا الشعب الرائع فنعم الاختيار و سوف نكون ان شاء الله اهلا لها، فخدمة هذا الشعب شرف ما بعده شرف”.

وخاطب رزيق الرئيس تبون قائلا: “سوف نجاهد و نقاتل من اجل تحقيق برنامجك و إسعاد هذا الشعب الكريم، سوف نجاهد من أجل تحسين مستوى و ظروف معيشة هذا الشعب البطل في كل الميادين، الف شكر انك اخترتنا ان نكون خدام هذا الشعب الف شكر انك جعلتنا ننال شرف خدمة هذا الشعب”.

سيدي الرئيسالفلم المعروض اليوم في لقاء الحكومة- الولاة ابكى الجميع الوزير الاول و الوزراء و الحضور كلهم سالت دموعهم …

Publiée par ‎الصفحة الرسمية للسيد وزير التجارة الأستاذ كمال رزيق‎ sur Dimanche 16 février 2020

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق