أمـن وعـدالة

أمن أم البواقي يلقي القبض على لصين ويسترجع مبلغ مالي معتبر ومصوغات

الجزائر/جهيد.م

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بالتنسيق مع الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بأمن دائرة عين كرشة بولاية ام البواقي، في عملية نوعية من توقيف شخصين مشتبه فيهما في قضية سرقة من داخل مسكن استهدفت خزانة فولاذية .

القضية تعود حيثياتها حسب بيان لامن ام البواقي، الى تاريخ 2020.05.28 بعد أن تقدم صاحب مسكن إلى مقر أمن الدائرة لتقديم شكوى على اثرتعرض منزله للسرقة طالت خزانة فولاذية (تحوي على مبلغ مالي معتبر و كمية من المصوغ الذهبي) ، على الفور باشر رجال الضبطية القضائية تحقيقاتهم المعمقة وبتكثيف الأبحاث والتحريات والاستغلال الامثل والناجع لكل المعطيات ، تم التوصل إلى هوية شخصين مشتبه فيهما في القضية وتوقيفهما و البالغان من العمر 29 و 31 سنة .

كا تم خلال العملية استرجاع المسروقات المتمثلة في: مبلغ مالي قدر بـ 2479000 دج و 499.8 غرام من المصوغ الذهبي بقيمة مالية مقدرة بـ 415 مليون سنتيم ، بالاضافة الى استرجاع الخزانة الفولاذية التي تم التخلص منها من قبل المشتبه فيهما برميها بأحد الأودية.

وفي الاخير، انجز ضدهما ملف جزائي عن قضية : ” جناية تكوين جمعية أشرار لغرض الإعداد لجناية السرقة، السرقة الموصوفة المقترنة بظرفي الليل والتعدد” ، تم تقديمهما أمام الجهات القضائية اليوم الثلاثاء .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق