أحدث الأخبارصحة ومجتمع

توزيع الإصابات والوفيات الجديدة بفيروس كورونا حسب الولايات

الجزائر/أسماء.ب

سجلت خلال ال24 ساعة الماضية في الجزائر 104 إصابة جديدة بفيروس كورونا و9 وفيات، فيما تماثل 156 مريض للشفاء، حسب ما أعلن عنه يوم الجمعة الناطق الرسمي للجنة رصد ومتابعة فيروس كورونا، الدكتور جمال فورار.

وأوضح الدكتور فورار، خلال اللقاء الإعلامي اليومي المخصص لتطور الوضعية الوبائية لفيروس كوفيد-19، أن العدد الاجمالي للإصابات المؤكدة ارتفع إلى 9935 حالة، فيما بلغ إجمالي الوفيات 690 وعدد الحالات التي تماثلت للشفاء 6453.

وأشار الى أن الوفيات الجديدة سجلت بكل من ولايات المسيلة (حالتان) وحالة واحدة بكل من البليدة والبويرة وسوق اهراس وبشار وسطيف وبجاية وقسنطينة.

 وأشار الدكتور فورار إلى أن 29 ولاية سجلت بها نسبة حالات أقل من النسبة الوطنية للإصابات و 17 ولاية لم تسجل بها أي حالة جديدة خلال ال24 ساعة الاخيرة.

وتوزعت الإصابات الجديدة حسب الولايات كالآتي:

تسجيل 14 اصابة جديدة بالبليدة، 13 اصابة بالجزائر العاصمة، 06 إصابات بسطيف، 05 اصابات بكل من ببجاية وتلمسان، و04 إصابات بكل من ورقلة، باتنة، الجلفة، المسيلة وأدرار.

فيما سجلت 03 حالات بكل من تمنراست، البويرة، معسكر، خنشلة، تيزي وزو، عنابة ووهرا، بينما سجلت حالتان بكل من عين الدفلى، تيبازة، المدية، الوادي، غرداية وسيدي بلعباس.

كما سجلت حالة واحدة بكل من سعيد، غليزان، سوق اهراس، تيسمسيلت، مستغانم، عين تموشنت، الأغواط وقسنطينة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق