رياضـة

تشييع جثمان المجاهد واللاعب السابق لمنتخب جبهة التحرير الوطني عمارة سعيد

الجزائر/سارة.ب

شيع ظهر اليوم الأحد، جثمان المجاهد واللاعب السابق في صفوف فريق جبهة التحرير الوطني الراحل عمارة سعيد، بمقبرة سيدي معمر ولاية سعيدة.

وجرت مراسم تشييع الجنازة بحضور والي الولاية ،رئيس المجلس الشعبي الولائي، أعضاء اللجنة الآمنية ،أعضاء البرلمان بغرفتيه ،الآسرة الثورية،المدراء التنفذيين ،أعضاء المجالس المحلية المنتخبة، بالإضافة الآسرة الرياضية،ممثلين عن المجتمع المدني و المواطنين وأقرباء الفقيد.

وكان الراحل الحاج سعيد عمارة من الآوائل الملتحقين بفريق جبهة التحرير الوطني لكرة القدم دفاعا عن القضية الوطنية وساهم رفقة ثلة من الأبطال في تدويل القضية الوطنية ورفع الراية الجزائرية عبر أقطار العالم .

كما له مسيرة احترافية كلاعب محترف في صفوف العديد من الأندية الفرنسية مثل بيزي وبوردو، إضافة إلى بعض الأندية الوطنية على رأسها مولودية سعيدة التي توج معها كلاعب ومدرب بكأس الجزائر، وأندية مولودية وهران ،شبيبة تيارت ،غالي معسكر ،إتحاد بلعباس و إشرافه على فريق أهلي بنغازي الليبي و كدا المنتخب الوطني الجزائري.

وتقلد العديد من المناصب أبرزها :رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم مكون لدى الإتحاد الإفريقي لكرة القدم مدير للشباب والرياضة رئس الرابطة الجهوية لكرة القدم بسعيدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق