أمـن وعـدالة

الفريق شنقريحة يدشّن رسميا المدرسة التطبيقية لسلاح الاستطلاع بالشلف

الجزائر/سارة.ب

انتقل الفريق سعيد شنقريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، إلى المدرسة التطبيقية لسلاح الاستطلاع بالشلف، في اطار زيارة العمل والتفتيش التي يقوم بها إلى الناحية العسكرية الأولى.

حيث قام الفريق بتدشين المدرسة التطبيقية لسلاح الاستطلاع، ليقوم على إثر ذلك بعقد لقاء مع الإطارات والمستخدمين حثهم فيه على ضرورة تكثيف العمل بكل جدية وصرامة، للمزيد من تحسين نوعية التكوين، والارتقاء به إلى مصاف الامتياز، تحقيقا للنتائج المرغوبة.

وقال الفريق في ذات الصدد: “ونظرا للأهمية البالغة، التي توليها القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي لسلاح الاستطلاع، فإني أطلب من كافة المسؤولين المعـنـيـيـن، على مستوى هذه المدرسة الجديدة، تكثيف العمل بكل جدية وصرامة، للمزيد من تحسين نوعية التكوين، والارتقاء به إلى مصاف الامتياز، تحقيقا للنتائج المرغوبة، وترسيخا لنهج تعليمي وتكويني وانضباطي ونفسي ومعنوي”.

وأضاف الفريق: ” نريده بأن يكون مثالا طيبا، يقتدى به مستقبلا، باعتباركم تمثلون النواة الأولى لهذا المسعى التعليمي البعيد النظر، ولأن ذلك سيكون له وقعه الإيجابي على تطوير أداء قوام المعركة لدينا، مــوصـيا إياكم، بذات المناسبة، على حث الطلبة والمتربصين، على المثابرة في العمل، والمداومة على المطالعة، ونهل العلم، والتصميم على بلوغ الطموحات، وتحقيق المستحيل، شريطة أن يكون ذلك مقرونا بالتحلي بفضائل الأخلاق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق