أمـن وعـدالة

الجيش يقضي على مهرب ويوقف 4 اخرين ويحجز كمية معتبرة من الاسلحة

تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي تابعة للقطاع العملياتي بأدرار، أمس، من القضاء على مهرب وتوقيف 4 آخرين وحجز أسلحة وذخيرة، فيما عثرت مفرزة أخرى بالقطاع العسكري بسكيكدة على مخبأ للإرهاب يحوي على أسلحة وذخيرة.

وحسب بيان لوزارة الدفاع الوطني، فإن مفرزة للجيش الوطني الشعبي تابعة للقطاع العملياتي بأدرار، تمكنت من حجز رشاش من نوع “RPK”، ومسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف و3 مخازن مملوئة، فيما تم حجز قنطارين و68 كيلوغرام من الكيف المعالج ومركبتين وجهاز اتصال بواسطة الأقمار الصناعية.

ومن جهة اخرى حجزت مفرزة للجيش الوطني الشعبي شاحنة محملة بـ21 قنطارا و800 كيلوغرام من التبغ، وأحبطت وحدات حرس الحدود بكل من سوق أهراس وتبسة والطارف محاولات تهريب أزيد من 9556 لتر من الوقود، فيما تم توقيف 12 مهاجرا غير شرعي بكل من تلمسان وأدرار، في حين كشفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بسكيكدة، مخبأ يحتوي على مسدسين آليين وبندقية صيد وكمية من الذخيرة وأجهزة إعلام آلي وأدوية ومعدات لتصنيع الألغام، إثر عملية تمشيط.

هذا وجاء في نفس البيان، بأن وحدات حرس السواحل بعنابة، قامت بانتشال جثتي اثنين منهم في شاطئ صخري بين عين بربر وشطايبي، فيما لا تزال عملية البحث عن المفقود الثالث جارية.

جيشش1جيشش2

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق