أحدث الأخباروطنــي

نسيب يضبط جميع إجراءات التموين بالمياه والتطهير أيام العيد

الجزائر/ إسلام.ب

أعلنت وزارة الموارد المائية اليوم، عن تأهبها لضمان “استمرارية التموين بالمياه وبالنوعية المطلوبة” وكذا “خدمات التطهير والصرف الصحي” خلال أيام عيد الأضحى المبارك التي تصادف 1 و2 سبتمبر المقبل.

وفي بيان للوزارة عقب الاجتماع الذي عقده وزير القطاع حسين نسيب مع مختلف مسيري مؤسسة “الجزائرية للمياه” والديوان الوطني للتطهير ومؤسسة المياه والتطهير للجزائر ومؤسسة المياه والتطهير لوهران ومؤسسة المياه والتطهير لقسنطينة ، أكدت على اتخاذ كافة الإجراءات الخاصة الخاصة التي تهدف الى ضمان  “استمرارية التموين بالمياه و بالنوعية المطلوبة ” وكذا خدمات التطهير والصرف الصحي خلال أيام عيد الأضحى.

وأوضح نفس المصدر، أن هذه الاجراءات التي سيتم تطبيقها قبل العيد بيومين ستمتد ايضا الى يومين بعده، تتعلق أيضا بالجانب المرتبط  بتسخير الموارد المائية وتنظيم وسائل التدخل وتوفير العتاد.

وتهدف هذه الاجراءات الى رفع قدرات التموين  بالمياه والسهر على ضمان أداء جيد لمرافق وشبكات التوزيع، والعمل على تعبئة كل الخزانات من خلال تجنيد الموارد البشرية والعتاد اللازم وضمان المداومة على كل مستويات المسؤوليات وتعزيز الاتصال مع المستخدمين، موضحا بأن الوزير ذكر المسؤولين المعنيين بمسؤوليتهم في العمل على تحقيق راحة المواطنين.

وحذّر الوزير قائلا:”على كل مسؤول القيام بالمهمة المنوطة به من أجل تمكين المواطنين من تمضية هذه المناسبة في أجواء من  الطمأنينة والراحة”، وتابع “ينبغي التفاعل بشكل مسبق وفوري ولا مجال للعشوائية والصدفة، يجب العمل على ضبط كل الترتيبات بدون أي اختلالات”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق