أحدث الأخبــاررياضـة

ولد علي يستقبل رياضي بشاري جاء لتسليمه رسالة من أبناء المنطقة

الجزائر/ زكريا.س

استقبل وزير الشباب والرياضة الهادي ولد علي، بمقر دائرته الوزارية، الشاب يوسف عرباوي القادم من بشار على دراجته وذلك لتسليمه رسالة باسم شباب بشار من أجل الاستفادة من نشاطات رياضية.

وحسب منشور على صفحة وزارة الرياضة الرسمية على الفايسبوك، حيّا الوزير خلال هذا اللقاء،مبادرة الشاب يوسف العرباوي، متمرن بالتكوين المهني لبشار، واطلعه على مختلف البرامج التي استفادت منها 10 ولايات من الوطن في إطار البرامج الخماسية الثلاث لرئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة.

وأشار ولد علي أنه تم استلام وإعادة تأهيل 1850 مؤسسة شباب ورياضة بينما هناك 229 مؤسسة في طور الإنجاز، لافتا الى أن هذه الحظيرة من الهياكل يجب استعمالها بطريقة عقلانية من طرف الحركة الجمعوية خاصة الرياضية.

في هذا الإطار، ذكر الوزير بالتعليمة الصادرة خلال تجديد الهيئات الرياضية الوطنية فيما يخص إقحام أعضاء من المكتب الفيدرالي، و ممثلين عن ولايات الجنوب وذلك لتطوير مختلف الاختصاصات الرياضية في المناطق التي تتضمن عدد من المواهب.

وردا على طلب يوسف العرباوي حول تطور الدراجات ببشار، أعلم الوزير بأن الاتحادية الجزائرية للدراجات وكل الاتحاديات الأخرى سيتم تكليفها بالتنقيب والاكتشاف في هذه المنطقة من أجل خلق نوادي ورابطات والسماح لهم بالمشاركة في المنافسات.

وانتهز الوزير هذه الفرصة لتقديم تحيته للمواطنين على تضامنهم مع الشاب يوسف خلال رحلته على دراجته عبر مختلف المحطات التي مر بها، وقد عبر عن أسفه حيال عدم مرافقة مسؤولين الشباب والرياضة لبشار لهذا الشاب.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق