أحدث الأخباررياضـة

7 مواهب ينتظر العالم تألقها في المونديال

الجزائر / ابتسام.ب
يبدو وأن كأس العالم القادم سيكون نسخة مميزة في ظل تأهل الكثير من المنتخبات القوية لهذه البطولة ولكن هناك بعض المواهب الشابة التي ينتظر منها الكثير في المونديال القادم وفي هذا التقرير نستعرض أبرز هذه الأسماء….
باولو ديبالا:
يقدم الأرجنتيني باولو ديبالا موسماً مميزاً مع يوفنتوس في الكالتشيو حتى الآن فهو يتصدر قائمة هدافي البطولة بتسجيله 10 أهداف لصالح البيانكونيري وبكل تأكيد ستنصب الأنظار نحوه بجانب ليونيل ميسي في المونديال القادم.
1
ليروي ساني:
لا يمكن إنكار الحالة الفنية الممتازة التي يعيشها ليروي ساني وتطوره الملحوظ تحت قيادة بيب غوارديولا فقد أصبح الألماني عنصراً مهما في تشكيلة مانشستر سيتي فقد شارك في 7 مباريات وتمكن من تسجيل 3 أهداف وصناعة هدفين في البريميرليغ..
2
عثماني ديمبيلي:
تعرض عثماني ديمبيلي لإصابة أبعدته لفترة كبيرة عن برشلونة في هذا الموسم ولكنه أحد المواهب المهمة في العالم لما يمتلكه من مهارات فردية وقدرات مميزة في المراوغة وفي حال مشاركته بصفة مستمرة مع البلوغرانا بعد عودته فبكل تأكيد سيكون أحد عناصر منتخب فرنسا في المونديال القادم.
3
ماركو أسينسيو: 
ماركو أسينسيو أحد إكتشافات زين الدين زيدان فقد ثبت الإسباني ماركو أسينسيو أقدامه بقوة مع ريال مدريد في هذا الموسم بعدما أظهر قدرات مميزة في التسديد ودقة التمرير وإستمراره في التطور قد يضمن له مركزاً أساسياً في تشكيلة الماتادور في البطولة العالمية.
4
ديلي ألي:
يتطور مستوى ديلي ألي موسماً تلو الآخر فقد نجح بأن يكون أحد أهم نجوم توتنهام في فترة وجيزة ومن المتوقع أن يعتمد عليه ساوثغيت بجانب النجم هاري كين لقيادة الخط الأمامي لمنتخب الأسود الثلاثة. 
5
أندري سيلفا:
بزغ نجم أندري سيلفا كثيراً مع المنتخب البرتغالي فقد تمكن من تسجيل 9 أهداف في التصفيات المؤهلة إلى المونديال وبكل تأكيد تألقه مع ميلان سينعكس على مستواه مع منتخب
بلاده في المعترك العالمي.
6
غابرييل خيسوس:
موهبة آخرى ينتظر منها الكثير في الأعوام القادمة لما يمتاز به من قدرات تهديفية رائعة وبكل تأكيد إستمرار خيسوس في التطور سيساهم في تحسين قدرات منتخب البرازيل الهجومية.
7

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق