أحدث الأخبــاروطنــي

شكيب خليل يكشف عن طموحه السياسي !

الجزائر /  احلام.ع

 في وقت خرج فيه الوزير الأول أحمد أويحي ليؤكد فيه تعرض الوزير الأسبق للطاقة شكيب خليل للظلم من طرف العدالة الجزائرية في قضية سوناطراك، ورواج بعض المعلومات حول تحضير الرجل لمنصب هام بالدولة، هاهو شكيب خليل اليوم يطل على الجزائريين عبر صفحته الرسمية بالفايسبوك ليستعرض إنجازاته التي حققها خلال فترات استوزاره بالحكومة الجزائرية سابقا.

شكيب خليل وعلى صفحته الرسمية بالفايسبوك يضع صورته مع رئيس الجمهورية ويعنون قائمة إنجازاته بـ”شكيب خليل رجل محطات وإنجازات”، وضمت هذه القائمة مجموعة من الأصناف أولها “رجل الإنجازات” أين ذكر خليل بإنشاء شركة طاسيلي للطيران ومد خط انابيب غاز مباشر الى اسبانيا واسهام التنقيب والانتاج بحقول الغاز في البيرو في صب 550 مليون دولار في الخزينة العمومية وغيرها من الإنجازات التي كان سببا أولا فيها أو ساهم في إنجازها.

ليعود شكيب خليل في ثاني صنف من القائمة ليؤكد بأنه “رجل إنشاءات” من خلال التذكير بجملة المشاريع التي أنشأها وعلى رأسها مشاريع فال حيدرة وبناء برجين لصالح وزارة الطاقة والمناجم وغيرها من المنشأت. شكيب خليل لم يغفل عن تبرئة نفسه من التهم التي نسبت إليه من خلال صنف أخر في القائمة يحمل عنوان “رجل الشفافية والإنصاف” التي خصصها للحديث عن تعامله مع تسيير المناقصات بشركة سوناطراك.

وفي نفس القائمة أكد خليل بأنه “رجل النظرة على المدى الطويل” وأنه “رجل يجمع” من خلال الكشف عن مساعداته للشباب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق