بطاش واثق من دعم أبناء الجزائر الوسطى له لعهدة جديدة

الجزائر / أحلام.ع

نشط عشية اليوم، متصدر القائمة الحرة "لؤلؤة الجزائر" عبد الحكيم بطاش، تجمعا شعبيا بقاعة سينما الجزائر بشارع ديدوش مراد، حيث ألقى بطاش خطابا دام أكثر من ساعة، استعرض من خلالها برنامجه الإنتخابي لمحليات 2017.

وخلال خطابه، أكد بطاش بأن برنامجه يتماشى مع الواقع ومتطلباته ويحمل في طياته بذور التواصل والتجديد، مشيرا ان المشاركة في الانتخابات المحلية المقبلة ستكون بمثابة رسالة قوية يوجهها سكان الجزائر الوسطى الى المنتقدين مفادها أنهم شعب واحد ملتف حول الرئيس عبد الحكيم بطاش الذي خدمهم طيلة عهدتين انتخابيتين، مؤكدا بقوله : " نحن مرتاحون لهذا الدعم الشعبوي الكبير ولن يخيفنا أحد..".

وفي حديثه عن أهداف لؤلؤة الجزائر قال متصدر القائمة الحرة انها تحمي الطبقة الهشة والضعيفة وتسعى لتطوير دخلها وتحسين مستواها المعيشي، كما أكد ان البرنامج يولي أهمية كبرى لفئة الشباب التي تمثل نسبة كبيرة من المجتمع.

كما رافع بطاش لصالح أعضاء قائمة لؤلؤة الجزائر، بقوله أنها تضم مترشحون يتمتعون بالكفاءة والمهنية قادرين وعازمين على حل مشاكل المواطنين ورفع انشغالاتهم الى السلطات والمسؤولين، داعيا سكان بلدية الجزائر الوسطى الى الوقوف وقفة رجل واحد يوم 23 نوفمبر وإثبات الوحدة والتلاحم لبلديتهم التي تشهد تحسنا في قطاعاتها.

وبخصوص الإصلاحات والبرامج التنموية التي جاء بها رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة، قال بطاش ان القائمة الحرة - لؤلؤة الجزائر- تدعم كل ما جاء به الرئيس من برامج تنموية هادفة تخدم المواطنين بالدرجة الاولى، كما أشاد بمجهودات رجال الأمن بمختلف أسلاكه في استقرار البلاد وعودة السكينة.

من نفس القسم - صحة وعلوم -