أحدث الأخبــارأمـن وعـدالة

شرطة سطيف تحجز 263927 وحدة من المفرقعات النارية

الجزائر/ أحلام.ع

تمكنت قوات الأمن الوطني بولاية سطيف خلال الأسبوع المنصرم من حجز 263927 وحدة من المفرقعات والألعاب النارية من مختلف الأنواع والأحجام كانت موجهة للتسويق بطريقة غير شرعية، مع توقيف 15 شخص تتراوح أعمارهم مابين العقد الثاني والعقد الرابع.

وقائع العملية حسب بيان للمديرية العامة للأمن الوطني، تمت بعد قيام قوات الشرطة بولاية سطيف لمداهمات مست مختلف أحياء المدينة التجارية، وكذا محطة نقل المسافرين بالعلمة في إطار الإتجار غير الشرعي للمفرقعات والمواد المتفجرة، أسفرت هذه المداهمات من حجز 255813 وحدة من الالعاب النارية من مختلف الأنواع والأحجام بالإضافة الى 152 وحدة من الشماريخ، مع توقيف 15 شخص مشتبه فيه.
أما العملية الثانية، والتي جاءت على إثر قيام قوات الأمن الوطني لولاية سطيف على مستوى أمن دائرة حمام السخنة بنصب حاجز مراقبة على المستوى الطريق الوطني، تم توقيف مركبة سياحية وبعد تفتيشها، تم العثور على 4548 وحدة من المفرقعات النارية المحظورة.
مصالح الشرطة قامت بتحويل المشتبه فيهم إلى أمن الدائرة و مباشرة التحقيقات معهم لتحديد مصدر هذه المواد المحظورة، وبعد إخطار السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة سطيف، تم وضع المحجوزات تحت تصرف المصالح المختصة وتحويل ملف القضية إلى النيابة المحلية عن تهمة حيازة بضاعة محظورة دون رخصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق