أحدث الأخباررياضـة

غراميات التشامبيانز ليغ في فبراير!

الجزائر/ آمال علي الهادفي

تعود قصص الحب والانتقام لعشاقها مجددا بعد نحو شهرين، فيفري سيكون شاهدا على ملاحم تتكرر وأبدا لا تُمل!

قرعة دور ثمن النهائي تخبئ الكثير من الحرارة والإثارة، مواجهة باريسية مدريدية في عيد الحب، لا ندري متى وقع الفريقان في غرام بعضيهما، ولكن ندري أن الموعد سيكون بثوب مختلف للغريمين رونالدو ونيمار تحديدا، قد يستغله هذا الأخير لإثبات أنه كان دائما الأحق بالثناء يوم كان في برشلونة.

بلاوغرانا برشلونة سيلتقون بلوز تشلسي، في لقاء يصفه البعض بالتكافؤ، ما يعني 90 دقيقة ذهابا و90 دقيقة أو أكثر إيابا من الفرجة المفتوحة على جميع الاحتمالات.

المان سيتي متصدر جدول ترتيب البريميير ليغ، والمنتشي بالفوز على الملاحق مانشستر يونايتد يكون قد انتشى مجددا بنتجية القرعة قبل السهرة الصاخبة في فيفري، عندما بلغ مسامعه أنه سيلعب في مواجهة بازل السويسري. في المقابل المان يونايتد سيكون أمام إشبيلية، والمباراة تبقى مفتوحة على جميع الاحتمالات؛ فيما ينتظر أن يلاقي بطل المسلسل ، الإنجليزي الثالث، توتنهام  اليوفي كبير إيطاليا، واللقاء سيكون تكتييا بامتياز بين بوتشيتينو وأليجري.

على الجانب الآخر نادي العاصمة الإيطالية روما لن تكون مهمته سهلة ولو أوحى العنوان بذلك، شاختار دونيتيسك الأوكراني هو الخصم المنتظر، والأخير كان وراء إقصاء نابولي وهزيمة مانشستر سيتي قبلها! لا أحد يثق فيما يمكن أن يفعله زورو ( باولو فونيسكا) بعباءته السوداء بخصومه.

أما بطل البوندسليغا بايرن ميونخ فسيعيش شهرا فيفري بنكهة خاصة، المشاعر التاريخية الألمانية التركية ستعود بشكل جديد إلى السطح لتصنع الفرجة الكروية، عندما يلتقي فريق يوب هانكس نظراءهم من بيشيكتاش.

تلك هي عناوين أبرز قصص الحب والحرب المنتظرة، بقي أن نتابعها وننتظر معرفة من سيقتنص السعادة ومن سيتجرع الدموع في ليالي التشامبيانز ليغ.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق