أحدث الأخبــاروطنــي

بالصور .. “مير” بلدية سعيدة يتسبب في كارثة بيئية بسبب نزاعات حول “الكراسي” !!

الجزائر / كنزة.خ

يعيش مواطنو ولاية سعيدة، وسط تراكم النفايات، والروائح الكريهة المنبعثة منها، في جميع أرجاء المدينة وطرقها وشوارعها، منذ أكثر من 15 يوم، فترة لم تتحرّك السلطات المحلية، لنقل النفايات وتنظيف الشوارع.

وأفادت مصادر محلّية من الولاية، أنّ رئيس بلدية سعيدة، الحبيب ويس، المنتمي سياسيا إلى جبهة التحرير الوطني، أهمل كليّا الموضوع، وأغلق هاتفه في وجه المنتخبين، بسبب نزاعات ضيقة حول المناصب وتشكيل اللجان، وكذا اشتباكات بين نواب رئيس البلدية  في اختيار المكاتب، تاركين بلدية سعيدة في كارثة بيئية.

وأفادت ذات المصادر أنّ الأحياء المعنية هي حي الصومام، حي الأزهار، حي الفتح، حي 48 سكن، حي النصر، حي 5 جويلية، حي البدر، حي الأخوة صديق، حي 500 مسكن، حي الزيتون، حي الشهيد داودي موسى، حي الرائد المجدوب، حي المحطة، حي رفافة الميلود، حي الكاسطور، حي لاردود، حي سيدي الشيخ، حي الدالية، حي بودية، حي الشهيد بابية الشيخ، حي لامارين، وسط المدينة نهج الميزان، وحي عمروس تجزئة الصومام.

ويناشد المواطنون بالولاية السلطات الولائية، للنظر في انشغالهم، قبل فوات الأوان، وكذا وضع المصالح الشخصية جانبا، وإنقاذ الولاية من هذه الكارثة البيئية.

ققققققق قققققققق ققققققققق قققققققققق قمامة قمامة.png 1ق قق ققق قققق ققققق قققققق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق