أحدث الأخبــاررياضـة

مورينيو  يريد غولام مقابل 52.6 مليون استرليني !

 

الجزائر/شريف ت                           

كشفت تقارير إعلامية انجليزية ، أن فريق مانشستر يونايتد  ، يرغب في دفع الشرط الجزائي، لجلب مدافع الخضر ونادي نابولي الإيطالي فوزي غولام خلال فترة الميركاتو الشتوي.

وحسب صحيفة ميرور الإنجليزية، فإن إدارة الشياطين الحمر بصدد دفع الشرط الجزائي في عقد غولام مع نادي نابولي والمقدر بـ52.6 مليون جنيه إسترليني ،وهذا بطلب من المسؤول الأول عن العارضة الفنية للنادي جوزي مورينيو، الذي أبدى تحمسه للاستفادة من خدمات لاعب سانت ايتيان الفرنسي السابق، لتعزيز وتدعيم دفاع النادي الإنجليزي.

 هذا وتألق غولام، بشكل ملفت للانتباه هذا الموسم مع نادي الجنوب الإيطالي، أين قدم مستويات كبيرة سواء في الدوري المحلي أو في المنافسة الأوروبية ،قبل أن يتعرض إلى إصابة خطيرة في الرباط الصليبي خلال مواجهة فريقه لنادي مانشستر سيتي في منافسة دوري أبطال أوروبا.

 وبحسب التقارير الانجليزية فإن مغادرة مدافع الخضرالمتوج مؤخرا ، بجائزة أحسن لاعب جزائري لموسم 2017 لناديه نابولي أضحى مستبعدا جدا في ظل حاجة المدرب الإيطالي ساري لخدمات اللاعب وتمسكه به فضلا على أن اللاعب الجزائري، مدد عقده مع النادي مؤخرا فقط أي في شهر ديسمبر الفارط ،ما يعني بقائه بنسبة كبيرة مع أصحاب الزي الأزرق والأبيض .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق