أحدث الأخبارسيـاســة

ولد عباس ينهي مهام 06 محافظين من الحزب

الجزائر / أيمن جواد

كشف الأمين العام لجبهة التحرير الوطني جمال ولد عباس، أن مكتبه تلقى عديد الملفات المتعلقة  بتجاوزات بعض محافظي الحزب، وعددها كما قال ستة محافظات حولها كلها إلى لجنة الانضباط المخولة قانونا بالفصل في مثل هذه التجاوزات ماعدا ملف واحد سيفصل فيه شخصيا نظرا لحجم التجاوزات التي تورط فيها هذا الأخير دون أن يكشف عن اسمه او الولاية التي يشرف عليها.

 وقال ولد عباس خلال الندوة الصحفية التي أعقبت لقاءه مع منتخبي الحزب بولاية المسيلة عشية اليوم، أن الحزب لن يتسامح مع من خان مبادئ وبرنامج الحزب، وسيعاقب كل من تسول له نفسه المساس بالحزب أو بإيطارات الحزب وعلى رأسهم الأمين العام للحزب.

 وقالت مصادرنا أن المحافظين المعنيين بمقصلة ولد عباس يتقدمهم محافظ سطيف بعد الفوضى التي عرفتها الولاية خلال تنصيب هياكل المجلس الولائي، يأتي بعده محافظ المسيلة الذي أعلن ولائه للأمين العام السابق عمار سعداني واتهم ولد عباس بسوء التسيير وقد كشفت المصدر من قبل حيثيات القضية بالتفصيل، حيث شوهد اليوم خلال اللقاء مرتبكا وخائفا من ردة فعل ولد عباس.

وتهدف تغييرات ولد عباس لبعض المحافظين قبل شهر ونصف من انعقاد اللجنة المركزية الى إبعاد كل من يخالف سياسته واحاطة نفسه بأنصاره ومواليه تفاديا لأي مفاجأة قد تزيحه من أمانة الحزب.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق