أحدث الأخبارسيـاســة

السيناتور بن زعيم : الدفاع عن الأساتذة ليس جريمة يا ولد عباس وبوتفليقة يُدرك من على حق !

الجزائر / كنزة.خ 

وجّه عضو مجلس الأمّة، عبد الوهاب بن زعيم، رسالة لأسرة حزبه، جبهة التحرير الوطني، مبديا فيها تعجّبه وتأسّفه، من قرار الأمين العام للحزب، جمال ولد عباس، الذي وجّه له دعوة رسمية للمثول أمام لجنة الإنضباط، بسبب مطالبته، رئيس الجمهورية بإقالة نورية بن غبريت.

وقال السيناتور، في رسالته، أنّ تصريحه يعبّر عن قناعته الشخصية، كعضو في مجلس الأمة، يمارس مهامه التي يكفلها الدستور والقانون في مساءلة الحكومة وحتى سحب الثقة منها وفق إجراءات معينة طبعا .

وتسائل عضو اللجنة المركزية، بن زعيم، قائلا : “هل حزب جبهة التحرير ضد الديمقراطية التي ندافع عنها في كل المناسبات الإنتخابية؟ وضد حرية الرأي والتعبير”.

وواصل عبد الوهاب بن زعيم، رسالته بالقول : “السيد الأمين العام لقد أخطأت في تقديرك بهذا القرار فأنت تضرب الديمقراطية  وحرية التعبير وحرية الرأي التي يكفلها القانون، في العمق”، قبل أن يضيف : “السيد الأمين العام إن رئيس الجمهورية هو حامي الدستور وحامي الديمقراطية وحامي الجمهورية، يدرك تماما من صاحب الحق ويقف دائما مع الحق”.

وختم بن زعيم رسالته، بالتأكيد على تلبيته الدعوة، مشيرا أنّه سيشرح لزملائه في اللجنة المركزية، الحيثيات في ما تعلق بهذا الموضوع بكل محبة وسرور”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق