أحدث الأخبــارسيـاســة

سمير بطاش : سحب الثقة من ولد عباس إشاعة !

الجزائر / نهال.ش

نفى عضو اللجنة المركزية، في حزب جبهة التحرير الوطني، سمير بطاش، أن يكون تأجيل انعقاد إجتماع اللجنة المركزية للأفلان، من طرف أمينه العام، جمال ولد عباس، بسبب تخوّفه من الرحيل أو الإطاحة به، قائلا أنّها مجرّد إشاعات، والأمور عادية في الحزب.

ويعتقد بطاش، أنّ إجتماع اللجنة المركزية، يعقد بعد أن تستكمل كل التحضيرات، لتكون كل الملفات جاهزة، ثمّ تعرض على أعضاء اللجنة.

وأضاف عضو اللجنة المركزية، أنّ ولد عباس، انتخب يوم 22 اكتوبر 2016، ليكون أمينا عاما إلى غاية المؤتمر الحادي عشر، نافيا أن يكون  شيئ اسمه سحب الثقة.

من جهة أخرى، واصل بطاش قائلا : “وبما أننا مقبلين على انتخابات رئاسية لا أرى سببا للحديث عن تنحية الأمين العام، وهو يملك تقريرا مفصلا عن نشاطاته، يعرضه على أعضاء اللجنة المركزية، بما في ذلك نتائج الإنتخابات التشريعية والمحلية السابقة، التي بفضلها احتل الأفلان المرتبة الأولى سياسيا في جميع المجالس المنتخبة، بالإضافة إلى ذلك الحزب يمارس نشطاته عاديا وما يشاع في الفضاء الازرق وبعض وسائل الاعلام”.

وأكّد نفس المتحدّث أنّ دورة اللجنة المركزية آتية، ويحدد تاريخها بعد أن يستشير الأمين العام رئيس الحزب رئيس الجمهورية المجاهد عبد العزيز بوتفليقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق