أحدث الأخبــارفـنون وثـقافـة

مهزلة في “الحان وشباب” وبلشهب تصدم الجزائريين بصوتها النشز

 

الجزائر / نادية. ب

 

اثارت الحصة الأولى من البرنامج الغنائي “الحان وشباب ” في طبعته الثامنة ضجة واسعة في اوساط الجزائريين على مواقع التواصل الإجتماعي،  نظرا لفضاعة اللباس الذي تم ارتداءه  وكذلك بسبب الصوت “النشز” لمنشطة الحصة سهيلة بلشهب التي صدمت جمهورها.

 

وكانت أول سقطة مسجلة عندما حاولت منشطة الحصة سهيلة بن لشهب التكلف في الحديث في محاولة لتقليد منشطة برنامج ستار أكاديمي ” هيلدة خليفة” لكنها لم توفق بسبب صوتها “المزعج” وكذلك بسبب ضعف الإنارة في البلاطو وصوت الموسيقى العالي على أصوات الطلبة. وهو ما جعل المعلقين يصفون أول حصة لبرنامج “الحان وشباب” بالفضيحة

وبهذا الخصوص كتب الصحفي عبد الرزاق بلحاج، المتابع للأخبار الثقافية والفنية على صفحته الرسمية على  الفايسبوك :” انا مصدوم ..ما حدث البارحة على القناة العمومية الجزائرية الثالثة مخجل جدا … تقليد اعمى لما نشاهده عبر الفضائيات اللبنانية ..” مضيفا ” ولوكان غير كان تقليد في المستوى ممكن نلعبوها مشفناش…. كل هذا جائز”.

ووصف الصحفي منشطة الحصة بالكارثة فقال :” أما الكارثة العظمى صوت من تدعى أن لديها صوت..سهيلة بن لشهب.. فبصوتها وتقليدها الأعمى لمقدمة البرنامج الشهير ستار اكاديمي “هيلدة خليفة” ازعجت كل الحضور الذي انصدم من روعة المشهد فكانت في كل مرة تطلب منهم التصفيق”.

وانتقد نفس المتحدث طريقة اللباس التى تكسر حرمة العائلة  الجزائرية :” أما لجنة حكم البرنامج فحدث ولا حرج لباس فاضح يجعل من العائلة الواحدة تنفر من التلفزيون ومن المشاهد الفضيعة” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق