أحدث الأخباررياضـة

الحكم الجزائري مهدي عابد شريف يشارك في مونديال روسيا 2018

الجزائر/ إسلام.ب

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم ‘فيفا’ عن قائمة الـ36 حكما الذين سيشاركون في مونديال روسيا 2018، والحكام المساعدين البالغ عددهم 63 حكما، حيث بينت القائمة اسم الجزائري مهدي عابد شريف.

وفي ما يلي قائمة الحكام كاملة:

– عن الاتحاد الاوروبي: فيليكس بريخ من ألمانيا، وجونيت جاكير من تركيا، بيورن كوبرز من هولندا، شيمون مارسينياك من بولندا، وأنطونيو ميغيل ماتيو لاوس من إسبانيا، وميليوراد ماجيتش من صربيا، وجيانلوكا روكي من إيطاليا، ودامير سكومينا من سلوفينيا، وكليمنت تيوربين من فرنسا.

– عن اتحاد كرة القدم في أوقيانوسيا: ماثيو كونغر من نيوزيلندا، ونوربرت هاوتا من تاهيتي.

– عن اتحاد كرة القدم في أمريكا الجنوبية: خوليو باسكونيان من تشيلي، وإنريكي كاسيريس من باراغواي، وأندريس كونها من أوروغواي، ونيستور بيتانا من الأرجنتين، وساندرو ريتشي من البرازيل، ويلمار رولدان من كولومبيا.

– عن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: فهد المرداسي من المملكة العربية السعودية، وعلي رضا فاجاني من إيران، ورافشان أرماتوف من أوزبكستان، ومحمد عبد الله محمد من الأمارات العربية المتحدة، وساتو ريوجي من اليابان، ونواف شكر الله من البحرين.

– عن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم: مهدي عابد شريف من الجزائر، ومالانغ ديهيو من السنغال، وباكاري جسام من غامبيا، وجهاد جريشة من مصر، وجياني سيكازو من زامبيا، وباملاك تيسيما من إثيوبيا.

– عن اتحاد كرة القدم في أمريكا الشمالية والوسطى ومنطقة البحر الكاريبي: جويل أغيلار من سلفادور، ومارك غايغر، وخاير ماربورو، كلاهما من الولايات المتحدة الأمريكية، وريكاردو مونتيرو من كوستاريكا، وجون بيتي من بنما، وسيزار أرتورو راموس بلاسويلوس من المكسيك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق