أحدث الأخبــارسيـاســة

في ذكرى إنتخابه.. الافلان يباغت ويدعو بوتفليقة للترشح الى الخامسة!

الجزائر/ نادية. ب

أعلن حزب جبهة التحرير الوطني، عن دعوته الصريحة للرئيس بوتفليقة، الترشح لعهدة رئاسية خامسة، واختار أن يكون الإعلان في ذكرى انتخابه يوم 7 أفريل 2014 وقبل سنة على رئاسيات 2019.

ولد عباس الذي جمع الهيئة التنسيقية للحزب، قال إن الآفلان إستكمل جمع كل إنجازات الرئيس بوتفليقة طيلة فترة حكمه وذلك منذ سنة 1999 ، مضيفا أن هذه الملفات سيتم استخدامها كـ “سلاح” في 2019 خلال التحضير للإنتخابات الرئاسية، لكن الكلمة النهائية والأخيرة تبقى في يد الرئيس.

وقال الأمين العام لجبهة التحرير الوطني، إنه سيكشف بالوثائق للمواطنين الجزائريين أين ذهبت الـ 1000 مليار. وسبق إعلان جمال ولد عباس، عن دعوة الآفلان للترشح العهدة الخامسة، ميلاد التنسيقية الوطنية لمساندة الرئيس بوتفليقة الترشح لعهدة خامسة التي كشف عنها عضو اللجنة المركزية لحزب جبهة التحرير الوطني بهاء الدين طليبة.

وقال طليبة وقتها إن التنسيقية التي أعلن عنها مؤخرا تضم شخصيات معروفة على غرار الوزير الأول السابق، عبد المالك سلال، وعمار سعداني، وعبد العزيز بلخادم ورئيس المجلس الشعبي الوطني، السعيد بوحجة، ووزراء في الحكومة. لكن هذه الدعوة أثارت جدلا واسعا وسط الرأي العام، ما جعل الأمين العام للأفلان للتأكيد أن التنسيقية “وهمية”، فماذا تغير اليوم حتى دعا ولد عباس الرئيس للترشح لعهدة خامسة يا ترى؟؟.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق