أحدث الأخبــارسيـاســة

بوتفليقة ينهي مهام 15 رئيس دائرة.. إحالة على التقاعد وإعادة الإدماج

الجزائر/ حياة.ب

وقع رئيس الجمهورية على مرسومين رئاسيين مؤرخان بتاريخ 10 جوان 2018 يتضمنان إنهاء مهام رؤساء دوائر في عدة ولايات.

ويتضمن المرسوم الأول الصادر في العدد 37 من الجريدة الرسمية إحالة رؤساء 9 دوائر لإحالتهم على التقاعد ويتعلق الأمر بكل من عيسى مصران، رئيس دائرة تقزيرت بالإضافة إلى نصير بن موهوب بدائرة بني يني في ولاية تيزي وزو.

ويشمل قرار الإحالة على التقاعد كل من الطيب عوادي بدائرة ميلة في ولاية جيجل، بوزيان فودي بدائرة مرين في ولاية سيدي بلعباس، بشير كافي بدائرة عين عبيد في ولاية قسنطينة، بالإضافة إلى بوبكر حساني، بدائرة يسر في ولاية بومرداس وبودخيل عفون بدائرة حاسي خليفة في ولاية الوادي.

ووفقا لذات المرسوم الرئاسي فإنه تمت إحالة نور الدين بوسام بدائرة ميلة في ولاية ميلة ومختار علواش بدائرة حاسي ولهاصة الغرابة في ولاية عين تموشنت، على التقاعد أيضا.

كما وقع الرئيس بوتفليقة على مرسوم رئاسي ثان أنهى بموجبه مهام 6 رؤساء دوائر لإعادة إدماجهم في رتبهم الاصلية ويتعلق الامر بعيد العزيز بوعون بدائرة أفلو في ولاية الأغواط، عمار مرجاوي بدائرة برباشة في ولاية بجاية، وكذا عمار مسعودي بدائرة حمام دباغ في ولاية قالمة.

بالإضافة إلى عاشور قاع الكاف بدائرة قصر البخاري، وميلود بن قادة بدائرة البراواقية في ولاية المدية، ومحمد الطيب بوبلاطة بدائرة شلغوم العيد في ولاية ميلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق