أحدث الأخبارسيـاســة

بلمداح يروي فضائح مثيرة عن المدير السابق لميناء وهران!!

الجزائر/ نهال.ش

قام والي ولاية وهران، بزيارة فجائية لميناء الولاية، من أجل معاينة أوضاع الجالية الجزائرية والمسافرين، حسب ما كشفه النائب البرلماني عن الجالية نور الدين بلمداح.

وقال بلمداح على صفحته الرسمية في الفايسبوك، إنّه سبق وأن أخبر والي ولاية وهران، بمعاناة الجالية بهذا الميناء أثناء آخر لقاء معه شهر جويلية.

وقدم النائب تقريرا أسودا للوالي السابق بعد زيارته للميناء كرئيس للجنة الشؤون الخارجية والوالي السابق عبد الغني زعلان، الذي وافقه الرأي.

وأضاف بلمداح أنّه من الوالي زعلان في 2016، عزل مدير ميناء وهران، بسبب تسييره الكارثي للمحطة البحرية، أين وصل به الحد إلى التلاعب بالمال العام لدرجة شراء درج حديدي شكلي.

وأمر حينها مدير الميناء بتأخير دخول باخرة المسافرين حتى لا يرى النوّاب الكارثة، ذلك بحجة أن الباخرة الصغيرة التي عليها توجيه باخرة المسافرين موجودة بالميناء العسكري وهذا طبعا كان كذب، على حدّ تعبير بلمداح.

وأردف ممثلّ الجالية الجزائرية بالبرلمان، أنّه قال لمدير الميناء السابق أنّ النواب لديهم الوقت الكافي وسيبقون هنا لغاية وصول الباخرة ولو تطلب ذلك المبيت هنا في الميناء بكامل الوفد، فعندها لم يستطع التحايل أكثر من ذلك، وعند وصول الباخرة وجدنا جاليتنا والمسافرين يخرجون مع السيارات من المرآب في منظر مقزز.

ويرى النائب أنّ قرار عزل هذا المدير، جاء متأخّرا جدّا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق