أحدث الأخبــاروطنــي

عرض ترويجي جديد على Sahla box حصريا للمحترفين

  • مع العرض الترويجي الجديد Sahla box، استفيدوا من حجم انترنت يصل إلى 5 أضعاف

  • رخصة ضد الفيروسات آمنة وفعالة مهداة لمدة سنة

تواصلOoredoo Business ، في تقديم الحلول الأكثر ابتكارًا لزبائنها من المحترفين والمؤسسات، وتُطلق عرض ترويجي جديد على حلها الفريد والناجح Sahla box، الذي يُمكّنهم الاستفادة من احجام مضاعفة من الأنترنت.

هذا العرض الترويجي الجديد المخصص للمهنيين والمؤسسات، يتيح لزبائن    Ooredoo Business فرصة الاستفادة من حجم للأنترنت يصل إلى 100 جيغا أوكتي (Go) ومكالمات غير محدودة نحو Ooredoo إضافة الى رخصة مجانية ضد الفيروسات من الرائد العالمي في حماية انظمة المعلومات مع الكشف و حذف الفيروسات آنياً، صالحة لمدة 12 شهرًا لتأمين البيانات.

هذا العرض الترويجي الجديد مقترح في صيغتين: Sahla box 2500 و Sahla box 5000 كما يلي:

  • Sahla box 2500 : يستفيد الزبون من 40 جيغا أوكتي (Go) من الإنترنت ، مكالمات صالحة لمدة 30 يومًا ، والأنترنت غير محدودة حتى بعد نفاذ الرصيد ورخصة ضد الفيروسات صالحة لمدة 12 شهرًا.

 

  • Sahla box 5000: يستفيد الزبون من 100 جيغا أوكتي (Go) من الإنترنت، ومكالمات غير محدودة نحو Ooredoo و 120 دقيقة من المكالمات نحو الشبكات الأخرى صالحة لمدة 30 يومًا ، والأنترنت غير محدودة بعد استنفاد الرصيد ورخصة مضاد فيروسات صالحة لمدة 12 شهرًا.

العرض الترويجي الجديد Sahla box متوفر لدى تجاريي Ooredoo وفي فضاءات Ooredoo، ومحلات سيتي شوب Ooredoo، المنتشرة عبر جميع أنحاء الوطن.

من خلال هذا العرض الترويجي الجديد علىSahla box  المُخصص للمؤسسات، تُعزز Ooredoo مكانتها كمتعامل مبتكر للحلول التكنولوجية الحصرية للمحترفين و المُدعمة بحماية مُثلى للبيانات.

كما تُؤكد Ooredoo رغبتها في تقديم لزبائنها من المؤسسات تجربة فريدة لاتصالات نقّالة آمنة ومحمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق