أحدث الأخبار

Ooredoo تفوز بجائزة “ستيفي الذهبية” عن تطبيقها “هيّا! شيش”

الطبعة الخامسة عشرة لـ( International Business Awards IBA) بلندن

الجزائر/أسماء.ع

تألّقت Ooredoo الجزائر مُجددا على الصعيد الدولي بافتكاكها الجائزة الذهبية  “ستيفي” (Stevie) عن تطبيقها ” هيّا! شيش” (Haya! Chiche) في فئة التسويق في الطبعة الخامسة عشرة لحفل جوائز الأعمال الدولية «ستيفي» 2018  International Business Awards (IBA)، الذي نُظم مؤخرا في لندن (بريطانيا).

كافأت لجنة التحكيم لجوائز International Business Awards (IBA) تطبيق ” هيّا ! شيش” (Haya! Chiche) الذي أُطلق من قبل Ooredoo، وهو تصوّر مبتكر لتحديات و ألعاب سمح للمشاركين بالفوز كل أسبوع بالعديد من الهدايا.

أثار التطبيق اهتماما كبيرا لدى زبائن Ooredoo، لاسيما عبر صحفة الفايسبوك لـ Ooredoo الجزائر التي تضم اليوم أكثر من 6 ملايين معجب، وهي الصفحة التجارية الأكثر إعجابا في الجزائر.

للتذكير فازت Ooredoo خلال الدورات السابقة لجوائز الأعمال الدولية «ستيفي» بـ 8 جوائز لاسيما عن مشروع العيادات الصحية المتنقلة التي اُطلقت بالشراكة مع الهلال الأحمر الجزائري؛ و “نجمة الإعلام” (Media Star)، مسابقتها السنوية المرموقة الموجهة للصحفيين و الإعلاميين المحترفين الجزائريين؛ وبرنامجها “أُبرمجُ” (Oobarmijoo) المُوجه لحاملي مشاريع التطبيقات والحلول النقالة المُبتكرة.

 كما تمت مكافئة برنامجيها إ-ستارت (iStart) الموجهة للمطورين الجزائريين الشباب، و ت-ستارت (tStart) لدعم الشباب لخلق المؤسسات التكنولوجية الناشئة.  

تجدر الإشارة أن مقر مُنظمة Stevie Awards، التي تُنظم جوائز الأعمال الدولية «ستيفي» (IBA)، متواجد بالولايات المتحدة الأمريكية وهي تُكافئ انجازات المؤسسات وكذا المساهمات الإيجابية للمهنيين في مختلف الميادين عبر العالم. تُعد جوائز “ستيفي” الوحيدة في العالم التي تعترف بإنجازات المؤسسات على جميع الأصعدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق