سيـاســةوطنــي

مقري “يهذي” مجدّدا بتدخلّ المؤسسة العسكرية!!

الجزائر/ كنزة.خ

عاد رئيس حركة مجتمع السّلم، عبد الرزاق مقري، إلى “هذيانه” بتدخّل المؤسسة العسكرية، في قوله: :أدعو إلى حماية المؤسسة العسكرية من المناكفات السياسية”.

جاء ذلك في بيان تحصّل “المصدر” على نسخة منه، عقب عقد المكتب التنفيذي الوطني للحركة، لقاءه الأسبوعي العادي أمس الثلاثاء برئاسة عبد الرزاق مقري.

ودعا مقري، في ذات البيان، “المواطنين المؤمنين بالانتماء النوفمبري والتيار الباديسي والرافضين للهيمنة والوصاية الاستعمارية، والديمقراطيين الصادقين، والمؤمنين حقا بتمدين العمل السياسي”.

وناشدت حمس في ذات البيان، المناضلين من أجل الإصلاح والتغيير إلى مزيد من الدعم والالتفاف حول المرشح عبد الرزاق مقري القادر على مواجهة آفة الفساد بمصداقية عالية وتقويم الانحرافات وتحقيق التوافق الوطني لضمان مستقبل آمن ومزدهر للجزائر.

كما دعت الحركة، “المواطنين الأصلاء إلى الانتباه أن هذه الانتخابات تكتسي أهمية كبيرة باعتبارها تؤذن بنهاية مرحلة وبداية تشكيل مرحلة جديدة ليست الأولوية فيها للتموقع الشخصي والحزبي، تتطلب رص الصف والعقلانية وعدم تشتيت القوى فيما لا طائل منه وعدم تكرار التجارب الفاشلة المهددة للمشروع النوفمبري ولمقدرات الوطن وهويته واستقراره”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق