أحدث الأخبــارسيـاســة

سلال.. الأفاق التي رسمها بوتفليقة ستضمن مناعة الجزائر

الجزائر/ أحلام.ع

استعرض اليوم، عبد المالك سلال مدير الحملة الإنتخابية للمترشح عبد العزيز بوتفليقة، الأفاق التي رسمتها رسالة الرئيس التي أعلن خلالها ترشحه للإنتخابات الرئاسية، وهذا من خلال ندوة التوافق الوطني حول ملفات الإقتصاد والإصلاحات السياسية وكذا المراجعة العميقة للدستور.

وأكد سلال خلال لقائه اليوم بالمجاهديين بمقر منظمتهم الوطنية، بأن الأفاق التي رسمها الرئيس في رسالته تضمن مناعة الجزائر أمام كل الهزات وتجنب الأجيال المقبلة مطبات الرهانات متعددة الأبعاد.

وفي بيان لمديرية الحملة الإنتخابية لبوتفليقة استلم “المصدر” نسخة منه، “كان هذا اللقاء بين سلال والمجاهدين بتكليف من الرئيس لتحية رفقائه في السلاح وتجديد العهد لمواصلة تكريس مبادئ أول نوفمبر والوفاء لرسالة الشهداء”، كما “كان اللقاء فرصة لعرض جوانب واسعة من رسالة بوتفليقة”، هذا وعرج على الإنجازات التي حققتها الجزائر في شتى المجالات وما تنعم به من استقرار وأمان بفضل المصالحة الوطنية وذاك البلاء المتفاني العظيم لأفراد الجيش الوطني البواسل”.

من جهتهم وحسب ذات البيان، “عبر المجاهدون الحاضرون في الإجتماع عن امتنانهم على هذه الإلتفاتة لأخيهم ورفيقهم المجاهد عبد العزيز بوتفليقة مؤكدين له دعمهم الوفي ومتمنين له النجاح والتوفيق في كل الورشات المفتوحة لتعمير الجزائر في إطار الوفاء لثورة نوفمبر المجيدة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق