أحدث الأخبــارسيـاســةوطنــي

شباب “الأفلان”: ” لا تدمروا الحراك الشعبي مكسب ومفخرة الجزائر بالعصيان المدني”

الجزائر/أمير.ن

أصدر حزب جبهة التحرير الوطني بيانا على لسان شباب الأفلان يحذر فيه من قصة العصيان المدني التي تنادي إليها أطراف مجهولة دون وضع حسابات للأضرار الكبيرة التي يخلفها العصيان.

وقال شباب الأفلان في بيان لهم اليوم الأحد: “نحن شباب الجزائر، شباب 1 نوفمبر، شباب جبهة التحرير الوطني ننبه المواطنين من قصة العصيان المدني و ندعوهم لليقضة و الحيطة من التهور في القرارات ، لأن ما وصل إليه الحراك الشعبي هو مكسب و مفخرة للشعب الجزائري، فلا ندع بعض الجهات المتهورة و المجهولة لتزج بالجزائر و شعبها نحو المجهول”.

وأكد البيان أن الأفلان : “نتحرك مع كل الأطراف السياسية للخروج من هذه الازمة بأقل ضرر مراعيين المصالح الوطنية و الحفاظ على سلمية الحراك لضمان الأمن و الاستقرار”.

وأوضح البيان المقصود من العصيان المدني وتأثيراته السلبية على المواطن البسيط: “العصيان المدني بالمفهوم الجزائري هو ان المواطن البسيط صاحب المحل البسيط يغلق محله في وجه المواطن البسيط صاحب الدخل البسيط . هذا ليس عصيانا مدنيا. هذا كارثة على الحراك الشعبي السلمي. رجاءا كفوا عن الترويج للعصيان المدني. حتى اعرق الديمقراطيات في العالم تجد صعوبة في تنظيم عصيان مدني”.

وختم البيان بالهاشتاغ الذي نشره أغلبية الطبقة الواعية والمثقفة #لا_للعصيان_المدني

يشار إلى أن كل الشخصيات العامة والمعروفة في الوسط الشعبي والسياسيي والإعلامي والثقافي أطلقت منذ أمس هاشتاغ على مواقع التواصل الاجتماعي تنادي فيه بعدم الانسياق وراء دعوات العصيان المدني الذي يدمر مؤسسات الدولة ملك الشعب ويؤثر بالدرجة الأولى على الطبقة الضعيفة.

نحن #شباب_الجزائر ، #شباب_1_نوفمبر ، #شباب_جبهة_التحرير_الوطنيينبه المواطنين من قصة العصيان المدني و ندعوهم لليقضة و…

Publiée par ‎الأمانة العامة – PFLN Algérie‎ sur Dimanche 10 mars 2019

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق