رياضـة

انجاز 26 مسبحا وعدة هياكل رياضية لتعزيز بالنية التحتية بالعاصمة

الجزائر/سارة.ب

سيتدعم قطاع الشباب والرياضة بالجزائر العاصمة بمشاريع عدة تتمثل في انجاز 26 مسبحا و قاعتين متعددتي الرياضة موزعة عبر عدد من البلديات ، و سيتم انجاز هذه الهياكل في اطار ميزانية الولاية و البلديات، حسبما ورد اليوم الاربعاء في بيان عن مصالح ولاية الجزائر.

وأوضح البيان ان 20 مسبحا جديدا سيتم انجازه بالولاية و سيكون تمويل هذه المشاريع ضمن ميزانية الولاية، فيما تم تسجيل 06 مسابح  أخرى  في إطار الميزانيات البلدي و  يوجد من بين هذه الهياكل  13 مسبحا في طور الإنجاز بكل من بلديات أولاد الشبل و الدويرة و سويدانية و عين طاية و جسر قسنطينة و الرغاية و سيدي موسى و الكاليتوس و تسالة المرجة و  بني مسوس و  أولاد فايت و الهراوة وبئر مراد رايس.

أما ال 13  مسبحا  المتبقية فتوجد في طور استكمال الإجراءات المتعلقة بإطلاق المشاريع و تتوزع  هذه الاخيرة على مستوى العديد من بلديات العاصمة منها  براقي و بوروبة و بن طلحة و عين البنيان و بابا حسن و حسين داي و  برج البحري و  وادي قريش والمحمدية.

كما سيتدعم القطاع بمرافق رياضية أخرى  تتمثل في انجاز  قاعتين متعددتي الرياضات على مستوى كل  من بلديتي وادي قريش والمحمدية، إضافة الى انجاز قاعة رياضة ببلدية الهراوة و دار للشباب ببلدية عين طاية،يضيف البيان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق