رياضـة

محرز: “كنت سأمضي لأرسنال.. وما حققته بـ”كان” مصر كان انتقاما”

الجزائر/كمال.ك

كشف الدولي الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي، عن اقترابه من الانتقال إلى آرسنال في صيف 2016، عندما كان لاعبًا بصفوف ليستر سيتي.

وقال محرز في تصريحات لصحيفة “فرانس فوتبول” الفرنسية: “لو غادرت ليستر سيتي بعد الفوز بلقب الدوري الإنجليزي، ما كنت عشت القصة نفسها”.

وأضاف الدولي الجزائري: “بالنسبة لي، لقد أضعت عامين في عدم اللعب بأعلى المستويات، لأنني وصلت إلى السيتي في عمر الـ27، وكان يجب أن أصل إلى هنا في عمر الـ24 أو الـ25”.

بحيث قال: ” بعد أن فزنا بالدوري مع ليستر سيتي كنت  في مفاوضات متقدمع مع نادي أرسنال حيث كان يريد أرسين فينغر بشدة لكن الإدارة رفضت حينها ذهابي رفضا قاطعا “.

وأضاف: ” لقد كان الأمر صعبا بالنسبة لي حيث كنت أستطيع الذهاب مبكرا إلى نادي كبير لكن مسيري ليستر رفضوا العرض بالرغم من الإلحاح الشديد من وكيل أعمالي “.

وبخصوص علاقته مع مدربه في “السيتي” بيب غوارديولا، كشف محرز قائلا:” هي علاقة عادية جدا، غوارديولا يبحث دوما عن الفوز، وهو معنا لجعلنا نتطور، دائما يشرح كل شيء لمحاولة تسهيل المباراة، يركز جيدا على اللعب وأنا أحب تلك اللقاءات معه، وحصص الفيديو لأننا نتعلم منه دون دائما”.

وكشف محرز أن تألقه في كأس إفريقيا الأخيرة، كان بمثابة إنتقام، بحيث قال:” ما قدمته في نهائيات كأس إفريقيا بمصر، كان بمثابة إنتقام “.

وأضاف:” لقد كنت واثقا بأني قادر على القيام بأمور كبيرة خلال المُنافسة القارية “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق