"هواوي" تتبرع للجزائر بمعدات ومنتجات طبية ومعدات لدعم النشاط الاقتصادي

الجزائر/أسماء.ب/واج

قدم فرع الجزائر للشركة الصينية "هواوي" تبرعات للجزائر تتمثل في منتجات ومعدات خاصة بالحماية الطبية لتعزيز جهود مكافحة وباء كورونا.

وقدمت هواوي-الجزائر "معدات آمنة وموثوقة لدعم النشاط الاقتصادي والتبادل المهني ومساعدة البلاد على مكافحة هذا الوباء عن بعد و احتواءه في أسرع وقت ممكن"، حسب بيان لها.

وأضاف البيان أنه "ومن أجل ضمان خدمة اتصالات وشبكة جيدة في الجزائر, قامت شركة هواوي الجزائر بتسخير" جميع الموارد البشرية والمادية اللازمة مع شركائها المحليين"، مشيرا انه "يتم استخدام مؤتمرات الفيديو عبر سحابة هواوي والتواصل مع مناطق مختلفة من البلاد والعمل عن بعد مع الشركاء الجزائريين".

و حسب البيان فأن فرق هواوي-الجزائر, من مهندسين والفنيين وخبراء, "تواصل تجندها يوميا, إلى جانب شركائها لدعم وضمان الأداء السليم للشبكة عبر مختلف مناطق البلاد".

من جهة اخرى, تنسق الشركة  العمل مع الوكالة الوطنية لترقية وتطوير الحضائر التكنولوجية للتعامل مع انتشار فيروس كورونا من خلال توفير دخول مجاني الى إلى منصات الحلول الخاصة بها و إتاحتها للشركات الناشئة المستضافة على مستواها.

و من خلال هذا التعاون، تلتزم هواوي الجزائر جنبا إلى جنب مع الشباب الجزائري والشركات الناشئة بتطوير التطبيقات (الاستشارات الطبية عبر الإنترنت، دورات للأطوار النهائية عبر الإنترنت وغيرها ..)، بهدف دعم جهود احتواء الوباء.

من نفس القسم - إقتصـاد -