أونيسي يشرف على توزيع مقررات الاستفادة من 320 سكن بصيغة البيع بالإيجار

الجزائر/سارة.ب

أشرف المدير العام للأمن الوطني، خليفة أونيسي، يوم الأربعاء بمركز الرياضات والترفيه للأمن الوطني بالجزائر العاصمة، على مراسم حفل توزيع مقررات الاستفادة من 320 سكن بصيغة البيع بالإيجار، لـفائدة موظفي الشرطة، متقاعدي الأمن الوطني وذوي الحقوق.

وحضر الحفل كل من وزير السكن والعمران والمدينة، والي ولاية الجزائر، المدير العام للوكالة الوطنية لتحسين السكن و تطويره "عدل" ورئيس المجلس الشعبي الولائي لولاية الجزائر.

عملية توزيع مقررات الاستفادة من السكنات، شملت موظفي الشرطة العاملين والمتقاعدين وذوي الحقوق التابعين لأمن ولايات الوسط وهي: الجزائر، بومرداس تيزي وزو البويرة، تيبازة والشلف.

وبالمناسبة، أكد المدير العام للأمن الوطني أن عملية توزيع السكنات على موظفي الشرطة، تندرج في إطار التكفل بالجانب الاجتماعي لموظفي الأمن الوطني، قصد تمكينهم من أداء واجبهم المهني في أفضل الظروف، لتقديم خدمة أمنية تستجيب لتطلعات المواطنين في ضمان الأمن والحفاظ على الممتلكات.

مضيفا أن هذه الإستفادة ستكون دافعا ايجابيا، سيزيد من عزيمة وإصرار قوات الشرطة في سبيل نشر رسالة الأمن والتصدي للإجرام بكل أشكاله، مهنئا الجميع بمناسبة إحياء الذكرى الـ66 لاندلاع الثورة التحريرية المظفرة وحاثا إياهم على بذل المزيد من الجهود لتعزيز الشعور بالأمن والطمأنينة لدى المواطن.

من نفس القسم أمـن وعـدالة