بن قرينة يتمنى الشفاء العاجل لرئيس الجمهورية

الجزائر/سارة.ب

دعا رئيس حركة البناء الوطني عبد القادر بن قرينة، في منشور له عبر صفحته بفيسبوك، المواطنين للدعاء لرئيس الجمهورية ولكافة المرضى بالشفاء.

وكتب بن قرينة عبر الفيسبوك: " إنّ الحسّ الوطني والواجب الإيماني يدعوان كل جزائري صادق في مثل هذا الظرف الذي وُعِكَ فيه رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون أن يدعو له بالشفاء العاجل، ليعود لأداء مهامه، وذلك إقتداء برسول الإسلام عليه الصلاة والسلام الذي كان حين يسمع بمرض أي مسلم يقول : ((إِنَّ الْعَبْدَ الْمُسْلِمَ إِذَا مَرِضَ أَوْ سَافَرَ، كُتِبَ لَهُ مِنَ الْأَجْرِ كَمَا كَانَ يَعْمَلُ مُقِيمًا صَحِيحًا)). وكان يدعو للمريض بقوله :(( اللَّهُمَّ رَبَّ النَّاسِ، أَذْهِبِ الْبَاسَ، اشْفِهِ وَأَنْتَ الشَّافِي،لَا شِفَاءَ إِلَّا شِفَاؤُكَ، شِفَاءً لَا يُغَادِرُ سَقَمًا))".

وأضاف: "فنحن في هذا المقام لا يَسعنا ولا يَسع شعبنا الجزائري إلاّ تحقيق هذا الخلق الإنساني والإيماني والدعاء لرئيس الجمهورية ولكافة مرضانا بالشفاء العاجل، وللجزائر باللطف فيما تجري به المقادير". 

https://www.facebook.com/bengrina.abdelkader/posts/3225888890853699?cft[0]=AZV5COwq2KUzeYdYio_cTKU65ovPcegLVIyZaHZZSsdn-zh1qXZpNNw1otnw-qSwqGX1cwhaRTw7kQH26ISqzDDE9VMw0lM7RAjCbRlE1crRQXAhwgmDzamOfmpG7qvL_rRccRHL7qp8u40rIS2HcWEN394RS3F1eqSdyVTJK8v-ErMKAe01fMFXZ1VGUSl2FHM&tn=%2CO*F

من نفس القسم سيـاســة