"السفاح" يسجل سوبر هاتريك ويقسو على السيلية بـ8 أهداف

الجزائر-جهيد.م: انهى زملاء النجم الجزائري بغداد بونجاح مباراة فريقهم السد القطري والسيلية بفوز ساحق سجل منها بونجاح 04 اهداف كاملة في الجولة الـ13 من دوري نجوم قطر.

ليحتل نادي السد القطري المركز الأول في صدارة ترتيب دوري نجوم قطر برصيد 32 نقطة، بينما يحتل نادي السيلية المركز السابع في جدول ترتيب دوري نجوم قطر برصيد 15 نقطة.

وسجلت أهداف المباراة في الدقيقة 23 سجل نادي السد هدف التقدم عن طريق المهاجم بغداد بونجاح بتصويبة متقنة وفي الدقيقة36 أضاف نادي السد الهدف الثاني عن طريق اللاعب نام تاهي، لينتهي الشوط الأول بتفوق السد بهدفين دون مقابل.

في الدقيقة 50 سجل نادي السد الهدف الثالث عن طريق اللاعب علي أسد الله قمبر بتسديدة متقنة، في الدقيقة 54 اضاف نادي السد القطري الهدف الرابع عن طريق اللاعب نام تاي هي، وسجل نادي السد الهدف الخامس في الدقيقة 61 عن طريق اللاعب سانتي كازورلا.

في الدقيقة 80 عاد اللاعب بغداد بونجاح ليضيف الهدف الثاني لنفسه والسادس لناديه، وفي الدقيقة 86  سجل المتألق بغداد بونجاح الهدف السابع لنادي السد والهاتريك لنفسه، ليستمر تألق بغداد بونجاح ويسجل الهدف الثامن في الدقيقة التسعون ويكمل أربعة أهداف لنفسه خلال لقاء اليوم.

إنتهت المباراة بفوز نادي السد القطري بثمانية نظيفة على حساب نادي السيلية في دوري نجوم قطر. 

من نفس القسم - رياضـة -