صدمة كبيرة وحزن هستيري.. مدرب المغرب يعلّق على ريمونتادة المحاربين

الجزائر-سارة.ب: عاد المنتخب الجزائري لكرة اليد من بعيد تماما، وفاز على نظيره المغربي في الجولة الأولى لدور المجموعات من كأس العالم لكرة اليد.

وفاز محاربو الصحراء على المغرب بنتيجة 24-23 ، ضمن مباريات الجولة الأولى لدور المجموعات من المجموعة السادسة من بطولة كأس العالم لكرة اليد مصر 2021.

حيث شهد الشوط الثاني، ثورة جزائرية كسر من خلالها الخضر صمود الحارس المغربي الإدريسي، اكتملت العودة في الدقيقة الأخيرة بتحقيق أول تقدم في المباراة بنتيجة 24-23.

نتيجة المباراة ظهرت على نور الدين البوحديوي مدرب المغرب عقب صافرة الحكم، إذ دخل في موجة من الغضب الشديد والحزن الهيستيري.

وقال المدير الفني المغربي، في المؤتمر الصحفي: "كنا الأفضل طوال اللقاء أمام الجزائر، ولكننا تأثرنا بطرد 3 لاعبين أساسيين خلال المباراة".

وأضاف: "أضعنا فرصا مهمة لإنهاء المباراة وتحولت لأهداف في مرمانا، لا ألوم اللاعبين فلدينا بعض العناصر الواعدة التي تحتاج لبعض الخبرات".

وأتم نور الدين البوحديوي: "لو كانت حالات الطرد حدثت في صفوف الجزائر لفزنا بفارق 15 هدفا، ولكن هذه هي الرياضة وأهنأهم بالفوز".وتلتقي البرتغال بعد قليل مع أيسلندا في المباراة الأخرى بالمجموعة هذه الجولة.

الجزائر ستواجه أيسلندا في الجولة الثانية يوم السبت، فيما ستلتقي المغرب مع البرتغال.

من نفس القسم - رياضـة -