السيناتور والمجاهد موسى شرشالي "سي مصطفى" في ذمة الله

الجزائر-سارة.ب: إنتقل إلى رحمة الله عضو مجلس الأمة المجاهد موسى شرشالي المدعو "سي مصطفى" ضابط جيش التحرير الوطني بالولاية الرابعة التاريخية.

وبالمناسبة، بعث صالح قوجيل، رئيس مجلس الأمة بالنيابة، برقية تعزية إلى عائلة الفقيد، جاء فيها:

"الله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله، فقد تلقيت ببالغ التأثر والحسرة، نعي الأخ المجاهد، عضو مجلس الأمة، والقيادي بالمنظمة الوطنية للمجاهدين، الحاج موسى شرشالي، المدعو "مصطفى"، تغمده البارىء عز وجل وآواه إلى جواره".
 
وأضاف صالح قوجيل: "وليس بمقدوري في هذه اللحظات المؤلمة والمحزنة، التي نودع فيها واحدًا من الشخصيات الوطنية الغيورة، وأحد مجاهدينا الأمجاد الذين إنخرطوا منذ نعومة أظافرهم بإيمان وإقدام في المسار الثوري التحرري.. إلا أن أترحم على روحه الطاهرة".
 
وخلُص رئيس مجلس الأمة بالنيابة إلى القول: "أمام هذا المصاب الجلل، أعرب بمنتهى الحزن والأسى، أصالة عن نفسي ونيابة عن الزميلات والزملاء أعضاء مجلس الأمة عن تعازي الخالصة لأسرته وذويه الأكارم ورفقاء دربه راجيا من العلي القدير أن يتنزل على قلوبهم جميعا من لدنه صبرا جميلا... مبتهلا إليه جلت رحمته أن يحتسب للراحل ما قدّم في دنياه من خير الأعمال يزكي بها مقامه بين الشهداء والصالحين في جنات عرضها السموات والأرض"... اللهم آمين

من نفس القسم - سيـاســة وأراء -