الفريق شنقريحة في زيارة عمل إلى الناحية العسكرية الثالثة

الجزائر-محمد.ق: شرع اليوم الأحد، الفريق شنقريحة رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، في زيارة عمل وتفتيش الى الناحية العسكرية الثالثة ببشار.

وفي كلمة له خلال ترأسه لقاء توجيهيا بالقطاع العملياتي بتندوف، قال الفريق شنقريحة إنه يأمل أن يعود الرئيس تبون الى أرض الوطن قريبا سالما لمواصلة مهامه.

كما أكد الفريق على الأهمية القصوى التي توليها القيادة العليا للجيش لتأمين وحماية الحدود وفق استراتيجية شاملة، مشددا على أن قيادة الأركان حريصة على تجسيد الرؤية المتبصرة للرئيس تبون القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وأورد الفريق: "لقد حرصنا بالجيش تجسيدل للرؤية المتبصرة والتوجيهات السديدة لرئيس الجمهورية ، لمواصلة، مع كافة الوطنيين المخلصين، مشوار بناء الجزائر الجديدة، نأمل إن يعود الرئيس تبون، إلى أرض الوطن في الأيام القليلة القادمة سالما معافى".

وتابع: “حرصنا على إيلاء أهمية قصوى لمسألة تأمين كافة حدودنا الوطنية، وفقا لإستراتيجية متكاملة ومقاربة شاملة، التي تم تجسيدها بحذافيرها على أرض الواقع، لاسيما في ظل الظروف المتردية التي تتسم بها منطقتنا، من خلال تشديد الخناق بشكل متواصل على العصابات الإجرامية وقطع دابـرها، بكيفية تقي بلادنا كل المخاطر والتهديدات".، بالإضافة إلى حماية أرض الجزائر وشعبها من أي مصدر من مصادر التهديد المختلفة الأوجه والمتعددة الأبعاد.

من نفس القسم - عدالة وأمن -