النائب عيسوان ينسحب من الأرسيدي ويؤكد: "يتعاملون خفية مع حركة رشاد"

الجزائر-سارة.ب: ردّ النائب بالمجلس الشعبي الوطني، ياسين عيسوان المستقيل من حزب التجمع من أجل الثقافة والديمقراطية "الأرسيدي"، على الاتهامات الموجهة له من طرف الحزب بخصوص عدم تسديد اشتراكات الحزب.

وبرّر عيسوان في بيان رد على الإعذار الموجه له من طرف الحزب،  برر استقالته من الأرسيدي لاتفاق الأخير مع حركة رشاد خفية،حيث جاء في البيان: "ن إعذاركم الموجه بتاريخ 05/01/2021 الذي يتضمن في موضوعه تسديد الاشتراكات المزعومة للنائب المستقيل السيد عيسوان ياسين للحزب الذي كان عضوا قياديا في الحزب سابقا قبل انسحابه نهائيا بسبب اتفاقكم المبرم خفية مع منظمة حركة رشاد و التي يسيرها القيادي السابق في الجبهة الإسلامية للإنقاذ مراد دهينة و المنخرطة في التنظيم الدولي "مؤتمر الأمة"و الذي يقـوده حاكـم لمطيــري".

ورفض النائي المستقيل اعذار الحزب كون الممثل القانوني للحزب هو محسن بلعباس و ليس حمدوس محند ارزقي الذي قام بالإمضاء على الإعذار بخاتم الحزب، ولذلك اعتبر عيسوان الاعذار غير مقبول و مرفوض شكلا.
 
وأضاف النائب: "إن السيد عيسوان لا تربطه أية علاقة بكم بعد استقالته من الحزب و انسحابه من المجلس الشعبي الوطني و انه غير ملزم باحترام و الالتزام بالقوانين الداخلية لحزبكم" .
 
وأضاف: "إن السيد عيسوان بعد انسحابه من الحزب بسبب انحرافكم عن مبادئ الحزب قام بتسديد كل اشتراكاته مسبقا و كان هو الأول من يقوم بتسديد الاشتراكات قبل الجميع، و هذا ما كان عليه في السابق عندما كان عضوا في المجلس الشعبي ألولائي لولاية تيزي وزو و أن الجميع يشهد على ذلك" .

من نفس القسم - سيـاســة وأراء -