بلحيمر: أعداء الوطن حاولوا بخبث ضرب رابطة جيش-شعب

الجزائر-سارة.ب: أكد وزير الاتصال، الناطق الرسمي للحكومة، عمار بلحيمر، اليوم الاثنين، أن أعداء الجزائر "حاولوا الإستثمار الخبيث في الحراك لاسيما من خلال حرب إلكترونية مركزة ودنيئة تستهدف النيل من العناصر التي تشكل سر قوة الجزائر وعلاقة التلاحم المتميز بين الجيش والأمة".

وقال وزير الاتصال وفي كلمة له بمناسبة "اليوم الوطني للأخوة والتلاحم": "عندما نقول إن الجيش والشعب واحد فهذه حقيقة ولا حقيقة سواها يؤكدها الماضي القريب عندما ولد جيش التحرير الوطني من رحم الشعب الذي كان أبناءه يؤمنون المسالك للثوار وكانت حرائر الجزائر تداوي المجاهدين وتصنع قوتهم وتنظف ثيابهم".

كما أشار إلى أن الأجيال "توارثت بعد الإستقلال حب واحترام الجيش الوطني الشعبي وهو ما تعكسه شواهد لا تعد ولا تحصى منها شغف الجزائريين في إلحاق بناتهم وأبنائهم بصفوف مدارس أشبال الأمة تيمنا ببطولات وإنجازات جيشنا العتيد في ولائه للوطن دون سواه".

وخلص الوزير إلى التأكيد بأن الجيش الوطني الشعبي الذي "حمى ورافق بالأمس مسار الحراك باحترافية مشهودة يواصل اليوم المساهمة في بناء الجزائر الجديدة بعقول وسواعد أبناء الشعب المتطلع إلى الديمقراطية الحقة وإلى التنمية المنشودة".

من نفس القسم سيـاســة