الرئيس تبون يتلقى برقية من نظيره الصحراوي

الجزائر-جهيد.م: تلقى رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، اليوم الأٍبعاء، بريقة تهنئة من الرئيس الصحراوي ابراهيم غالي، بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم.

وجاء في رسالة التهنئة التي بعث بها الرئيس الصحراوي: "بحلول شهر رمضان المبارك، يطيب لي أن أتوجه إلى فخامتكم بأحر التهاني وأصدق الأماني، راجياً من المولى عز وجل أن يعيده عليكم بموفور الصحة والعافية وعلى الشعب الجزائري الشقيق بمزيد التقدم والرقي والازدهار. إن حلول شهر رمضان مرة أخرى في ظل استمرار انتشار وباء كورونا في العالم، يجعلنا نستهل بالدعاء إلى العلي القدير، في هذا الشهر الكريم، أن يرفع هذا البلاء عن شعوبنا وشعوب العالم، وأن يحفظ الجزائر وشعبها الكريم ويوفقها، بقيادتكم الرشيدة، على المضي في نجاحها المشهود في التصدي لهذه الجائحة وتداعياتها".
 
وأضاف الرئيس الصحراوي: "وكما في كل مرة، لا يمكن أن تمر المناسبة دون أن أنقل إلى سيادتكم و، من خلالكم، إلى الشعب الجزائري الشقيق، جزيل الشكر والتقدير والعرفان من شقيقه الشعب الصحراوي، على وقفات الدعم الراسخ لكفاحه المشروع وقضيته العادلة، وسخاء التضامن المؤازرة في معاناته جراء العدوان السافر لدولة الاحتلال المغربي، ومواجهة شتى الظروف والصعوبات، على غرار جائحة كورونا.
مجددين أصدق عبارات التهنئة بحلول شهر رمضان، نسأن الله أن يعيده على بلدينا وشعبينا وعلى الأمة الاسلامية جمعاء بالخير واليمن والبركات، وجعلنا وإياكم من عتقاء هدا الشهر الكريم، وتقبلوا، سيادة الرئيس والأخ العزيز، أسمى عبارات التقدير والإحترام".

من نفس القسم دبلـوماسـية