كل ما قاله رياض محرز بعد نهاية قمة باريس سان جيرمان

الجزائر-جهيد.م

عبر الدولي الجزائري رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، عن سعادته عقب التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا، وفوزه على باريس سان جيرمان الليلة الفارطة.

 ونجحت كتيبة جوارديولا في كتابة التاريخ والتأهل لـ النهائي الأول لها في التاريخ تحت قيادة بيب جوارديولا، وإقصاء باريس سان جيرمان من البطولة.

وقال محرز في تصريحات عقب المُباراة: "لقد كانت مباراة جيدة للغاية، لم نبدأ اللقاء بشكل جيد، لكننا نجحنا في تسجيل الهدف الأول وكنا أكثر أريحية واكتسبنا ثقة اكبر".

وتابع: "لعبنا الشوط الأول بشكل أفضل وفي الشوط الثاني لاعبو باريس فقدوا السيطرة وبدأوا بركلنا مراراً وتكراراً حتى اتت البطاقة الحمراء، كان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف".

وواصل: "لم تكن خطة المباراة اللعب على الهجمات المرتدة، لكن كان عليهم أن يهاجمونا وربما في بعض الأحيان كنا أعمق قليلاً"، واضاف: "بتأكيد نحن خططنا لـ تمريرة ايدرسون الطويلة، نحن نعرف ان بإمكانه إيصال الكرة للمرمى الاخر، تدربنا عليها كثيراً واليوم نجحت".

وتابع حديثه قائلاً: "نمتلك الأفضلية في الركض، وهذه هي الطريقة الوحيدة التي جاء من خلالها الهدفين، لذا نحن سعداء للغاية".

وواصل: "في هذه الادوار يجب ان تكون صلباً من الناحية الدفاعية ونحن كُنا كذلك. لم نتلقى الكثير من الهجمات ولهذا السبب نحن في النهائي".
 
وختم كلامه بالقول: "أنا فخور بأني عربي جزائري وهدفي أن أجعلهم يفخرون بي.. الاخصائيات تشرفني ولكن الأهم هو الذهاب إلى النهائي".

من نفس القسم - رياضـة -