الخضر على موعد مع التاريخ مساء اليوم.. وهذه التشكيلة الرسمية

الجزائر-أسماء.ب

يضرب المنتخب الوطني لكرة القدم لأقل من 20 سنة موعدا مع التاريخ في نهائي كأس العرب للأمم 2021 لهذه الفئة، عندما يواجه نظيره السعودي اليوم الثلاثاء بملعب "30 جوان" التابع للدفاع الجوي بالعاصمة المصرية القاهرة على الساعة الرابعة مساء بتوقيت الجزائر.

فبعد الإطاحة بمنتخب تونس، بات شبان "الخضر" على بعد 90 دقيقة عن هذا الانجاز الذي كان يبدو مستحيل التحقيق في بداية الدورة.

وسيواجه أشبال لاسات تشكيلة سعودية قوية تمكنت من إزاحة أبرز المنتخبات المرشحة للتتويج باللقب، وهي السينغال (حاملة اللقب وضيف شرف) في ربع النهائي (1-1، 3-2 بركلات الترجيح) ومصر (البلد المنظم) في نصف النهائي (3-2).

يشار أن المنتخب الوطني سيشارك بالزي الأبيض، فيما سيرتدي المنافس السعودي بذلة خضراء، وذلك استنادا الى ما أسفر عنه الاجتماع الفني الذي جرى الاحد.

جدير بالذكر، أن الاتحاد العربي لكرة القدم، قرر تغيير توقيت ومكان إجراء نهائي كأس العرب لمنتخبات أقل من 20 سنة الذي سيجمع بين المنتخب الوطني ونظيره السعودي هذا الثلاثاء.

وتم نقل المباراة النهائية من ملعب القاهرة الدولي إلى ملعب الدفاع الجوي في العاصمة المصرية، كما أن توقيت انطلاق المواجهة أصبح على الساعة الرابعة مساء بتوقيت الجزائر.

 وستنقل المباراة عبر قناة النيل للرياضة المصرية، وكذلك قناة أون تايم سبورت، وهما القناتان اللتان حصلتا على حقوق بث المباراة منذ بدايتها، وذلك بسبب إقامة البطولة عل الأراضي المصرية..

وفيما يلي التشكيلة الأساسية التي ستنشط النهائي:

نبيل وناس، مهرة عبد الرزاق، صالح بن دريس، ريان دهليس، مهدي توانتي، بلحاج شكال عفاري، عصام بوعون، عبد الكريم آيت عامر، عادل بولبينة، ياسين تيطراوي، ماسيل آجعودي.

من نفس القسم - رياضـة -