العثور على 05 جثث مجهولة الهوية بولايتين

الجزائر-أسماء.ب

انتشلت اليوم الثلاثاء، مصالح الحماية المدنية بشرشال في تيبازة ، جثة رابع غريق من جنس ذكر بساحل الحمدانية بالمكان المسمى شاطئ الحمدانية بشرشال ليتم نقل الجثة إلى مصلحة حفظ الجثث مستشفى شرشال.

وتعد هذه الجثة الرابعة التي يتم انتشالها من طرف عناصر الحماية المدنية خلال الـ 24 ساعة الأخيرة ، حيث سبق للوحدة الثانوية للحماية المدنية بشرشال أن انتشلت أمس الاثنين على الساعة 20 و 12د،  جثتين من جنس ذكر في حالة متقدمة من التعفن، بعد انتشالهم من طرف حرس السواحل من عرض البحر قبالة ميناء شرشال .

كما انتشلت أمس الوحدة الثانوية للحماية المدنية بڨوراية، جثة شخص مجهول الهوية بين 30 و40 من العمر من عرض البحر على بعد حوالي 1.3 ميل عن شاطئ مخيم  بلدية الأرهاط ، ليتم نقلها إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى ڨوراية. 

وفي ولاية سكيكدة، تدخلت اسعافات الوحدة البحرية الشهيد لوصيف بوشطاطة مدعمة بوحدة قطاع الميناء الشهيد رابح رابحي اليوم الثلاثاء، لأجل نقل جثة شخص من جنس ذكر مجهول الهوية متوفي بالشاطئ ميرامار بلدية سكيكدة شاطئ غير محروس و غير مسموح السباحة.

الجثة وجدت على مستوى الشاطئ تلامس أمواج البحر، حيث تم نقل الجثة الى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى سكيكدة القديم، حالة الجثة جيدة مجهولة الهوية من جنس ذكر العمر حوالي 30سنة.

من نفس القسم - صحة وعلوم -