برشلونة يوضح موقفه من التعاقد مع رياض محرز

الجزائر-سارة.ب

حدد نادي برشلونة الاسباني موقفه من التعاقد مع النجم الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي، مشيراً إلى أن العملية مستبعدة في وقت لم يغلق الباب أمام مفاوضة النادي الانجليزي على ورقة البرتغالي برناردو سيلفا.

وذكر راديو كاتالونيا بأن صفقة تبادلية جديدة قد تحدث بين برشلونة ومانشستر سيتي، في سوق الانتقالات الصيفية الحالية بعدما كان البارصا قد حصل على خدمات سيرجيو أغويرو وإريك غارسيا بعد نهاية عقودهما مع بطل انجلترا.

وأضاف أن برشلونة يفكر في إيمريك لابورت، ولكن لم يتخذ أي خطوة، إلا في حال رحيل كيلمونت لينجليه وصامويل أومتيتي.

يذكر أن مانشستر سيتي يدرس رحيل عدة لاعبين يتقدمهم رحيم ستيرلينغ، رياض محرز، إيمريك لابورت، وبرناردو سيلفا، وذلك من أجل استيعاب التعاقدات الجديدة.

وفي سياق ذات صلة، كشفت وسائل اعلام أخرى بأن "السكاي بلوز"، أكدوا رغبتهم في تحويل رياض محرز، رحيم ستيرلينغ وإمريك لابورت، في الفترة القادمة من أجل تمويل صفقتي كل من هاري كاين وجاك غريليش.

وأوضحت ذات المصادر، عن تحرك الأمور بشكل إيجابي، ولكن بشرط أن يتمكن برشلونة من التخلص من أصحاب الرواتب الضخمة، على غرار الفرنسيين أنتوان غريزمان وموسى ديمبيلي.

لكن، ما يبطل كل تلك التكهنات والأخبار، منشور للصفحة الرسمية للسييت اليوم الأربعاء، يحمل رسالة مباشرة يوضح النادي من خلاله تمسكه بخدمات لاعبه الدولي الجزائري رياض محرز، استعدادا لانطلاق للموسم الكروي الجديد.

وجاء في نص الرسالة: "ساحر العرب يستعد للموسم الجديد بكل قوة!".

من نفس القسم رياضـة