الكاف تفاجئ المنتخب الوطني قرار "صادم"

الجزائر-محمد.ق

سيكون المنتخب الوطني لكرة القدم على موعد استئناف التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال "قطر 2022"، شهر أكتوبر، حيث سيلاقي "الخضر" منتخب النيجر في مباراة مزدوجة ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من منافسات المجموعة الأولى.

وأشارت مصادر إلى أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم تلقى مراسلة من نظيره في النيجر، يؤكد فيها أن مباراة الإياب المقررة بين المنتخبين ستُلعب في نيامي بقرار مفاجئ من الكاف، في وقت كان من المنتظر أن تجرى في مدينة مراكش المغربية، مثلما كان الحال مع لقاء بوركينا فاسو.

 وأكدت ذات المصادر أن مسؤولي اتحاد الكرة في النيجر استقبلوا وفد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بالعاصمة نيامي، أين تم تأهيل الملعب، عكس الجولة الأولى حيث لم يكن هذا الملعب إلى جانب ملاعب أخرى لمنتخبات القارة السمراء غير مؤهلة بحكم أنها لا تحتوي على المعايير المطلوبة من "فيفا"، ما اضطر بعض المنتخبات لاستقبال منافسيها بملاعب أخرى.
 
يشار إلى أن الكاف لم تسمح للنيجر باستقبال بوركينافاسو على أرضها بسبب عدم توفّر الملعب على المقاييس، ونُقلت المباراة إلى المغرب بملعب مراكش، لتقرر الهيئة الكروية الافريقية فجأة تأهيل ملعب نيامي، في قرار غريب طرح عدة علامات تعجب واستفهام.

من نفس القسم رياضـة